خبير قانون دولى: محكمة العدل لن تقبل بحجج الاحتلال الواهية

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محكمة العدل الدولية، أكد الدكتور أيمن سلامة، خبير القانون الدولى أن محكمة العدل الدولية لن تقبل بالحجج الواهية لإسرائيل فى تبرير جرائمها بقطاع غزة.

جرائم الإبادة الجماعية

وأكد سلامة فى تصريح لفيتو، أنه لا يمكن أن نطلق العنان لمن يستخدم الدفاع عن النفس فى انتهاك كل المواثيق والأعراف الدولية، ويأتى على راسها جريمة الإبادة الجماعية.

-إعلانات-

إصدار أوامر جديدة بتدابير احترازية لإسرائيل 

ويرى سلامة وفقا للأدلة القانونية الجديدة التى قدمها الفريق القانونى لجنوب إفريقيا وفقا للمتغيرات الميدانية فى قطاع غزة، بإصدار أوامر بتدابير احترازية جديدة تلزم الاحتلال بالتوقف في الانتهاكات على الفور.

وأضاف سلامة، أن عدم احترام إسرائيل للأوامر الصادرة من محكمة العدل لا يعنى عدم إلزامية هذه الأوامر، وأن ذلك لن يكون فى صالح إسرائيل مستقبلا.

نقدم لكم من خلال موقع (اقرا) ، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق