أمريكا: لا ندعم احتلال غزة ودخول مساعدات عبر الرصيف البحري خلال أيام

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال البيت الأبيض، اليوم، إن الولايات المتحدة تتوقع إدخال وقود ومساعدات إلى غزة عبر الرصيف البحري خلال أيام، ونواصل العمل بشأن المعابر البرية.

أمريكا تتحدث عن دخول مساعدات عبر الرصيف البحري

وتابع البيت الأبيض، لا نزال نشعر بالقلق إزاء إدخال المساعدات إلى غزة عبر عمليات إغاثة محدودة.

فى ذات السياق، قالت وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون"، لا ندعم احتلالا لقطاع غزة، وتقديرنا أن العملية الإسرائيلية في رفح محدودة ولكننا لا ندعمها.

وقالت الدفاع الأمريكية، إن الرصيف البحري قبالة سواحل غزة يكمل دور المعابر البرية وليس بديلا عنها.

-إعلانات-

وصول شحنة عسكرية أمريكية إلى إسرائيل

وفى تناقض واضح للموقف الأمريكى، أعلنت صحف عبرية، عن وصول شحنة أولى من الذخيرة التي جمدتها الإدارة الأمريكية لإسرائيل.

وأفادت القناة الـ12 الإسرائيلية بوصول شحنة أولى من الذخيرة التي جمدتها الإدارة الأمريكية إلى إسرائيل.

وكانت إدارة الرئيس الأمريكى، جو بايدن، أبلغت الثلاثاء الكونجرس عن حزمة أسلحة جديدة مخصصة لإسرائيل بقيمة مليار دولار، وذلك بعد أسبوع من تهديد واشنطن بحجب بعض الأسلحة عن تل أبيب بسبب مخاوف من هجوم واسع على رفح جنوبي قطاع غزة.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق