بورسعيد تعيش ليلة حزينة بعد خسارة المصري بخماسية من البنك الأهلي

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصري البورسعيدي، يعيش الشارع البورسعيدي ليلة حزينة اليوم الخميس، بعدما مني فريقه بهزيمة ثقيلة وتاريخية من فريق البنك الأهلي بنتيجة 2/5 ببطولة الدوري المصري الممتاز. 

ولن نبالغ إن قلنا إن الحزن بل والبكاء يخيم على أغلب شوارع بورسعيد التي تعشق وتشجع كرة القدم بجنون والتي تذهب آلاف الأميال وراء فريقها حبا وتشجيع له.

ويكمن الحزن في ثقل الهزيمة من ناحية كما أنها تعتبر الهزيمة الثانية علي التوالي، إضافة إلى أنها الهزيمة الثقيلة الثانية هذا الموسم ومن نفس الفريق البنك الأهلي حيث مني المصري بالهزيمة برباعية في الدور الأول بالجولة السادسة في الخامس من نوفمبر الماضي. 

هزائم المصري الأكبر بالدوري

كامل أبوعلي رئيس النادي المصري وفر جميع الإمكانيات المادية والبشرية لهذا الفريق بقيادة علي ماهر منتظرا أن يحقق بطولة أو المشاركة بالمعترك الأفريقي.

ورغم احتلال الفريق البورسعيدي وصافة الدوري برصيد 37 نقطة إلا أنه ما زال هناك مباريات مؤجل  لفريقي الأهلي والزمالك أضاف الي عدم استقرار مستوى ونتائج الفريق.

هذه النتيجة ليست النتيجة الثقيلة الوحيدة هذا الموسم فقد مني المصري بثلاثة هزائم كبيرة أيضا بالجولة الأولى أمام الأهلي برباعية نظيفة وأمام البنك الأهلي بالجولة السادسة برباعية نظيفة أيضا وأمام الاتحاد السكندري بالجولة السابعة عشرة بنتيجة 3/2.

 

مباراة المصري والبنك الأهلي 

ونجح فريق البنك الأهلي في تحقيق فوز كبير على المصري بنتيجة 5-2، حيث سجل أهداف البنك الأهلي: عاصم صلاح هدفين في الدقيقتين 43 و75 من ضربة جزاء، ياو أنور هدفين في الدقيقتين 62 و80، أسامة فيصل من ضربة جزاء في الدقيقة 45+4.

-إعلانات-

بينما سجل هدفي المصري: عبد الرحيم دغموم في الدقيقة 59، ميدو جابر من ضربة جزاء في الدقيقة 90+3.

وشهدت المباراة احتساب 3 ضربات جزاء منهم اثنين لفريق البنك الأهلي وواحدة للمصري وتم تسجيلهم.

حصد اللاعب التوجولي ياو أنور نجم فريق البنك الأهلي، جائزة مباراة فريقه أمام المصري البورسعيدي، التي أقيمت مساء اليوم الخميس، على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن الجولة 23 من الدوري الممتاز.

ترتيب المصري والبنك الأهلي بالدوري

وبهذه النتيجة، يحتل النادى المصرى المركز الثاني في مسابقة الدوري الممتاز برصيد 37 نقطة، حصدها الفريق البورسعيدي بعدما خاض 22 مباراة، حيث فاز المصرى فى 11 مواجهة وتعادل فى 4 لقاءات وخسر 7 أخرى، وسجل لاعبو المصرى 24 هدفًا واستقبلت شباكهم 31 هدفًا آخر.

0.jpg

بينما يحتل فريق البنك الأهلي المركز الرابع عشر برصيد 22 نقطة، بعدما خاض 23 مباراة حيث فاز في 6 وتعادل في 4 وخسر 13 لقاء وسجل لاعبوه 32 هدفا ودخل مرماه 37 هدفا.

 

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق