براد بيت متهم بالسرقة في دعوى قضائية جديدة من أنجلينا جولي.. ما القصة؟

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الخميس 16/مايو/2024 - 11:39 م

 تصاعد جديد يشهده الصراع القانوني بين أنجلينا جولي وبراد بيت حول مزرعة العنب الفرنسية شاتو ميرافال، حيث تم إتهام براد بيت بالسرقة الجنائية.

براد بيت متهم بالسرقة في دعوى قضائية 

وبدأت القصة، عندما حاولت أنجلينا جولي بيع أسهمها في مصنع النبيذ لشركة Tenute del Mondo، وردًا على ذلك، تم رفع دعوى مضادة ضد بيت الذي كان قد رفع دعوى قضائية ضدهم في وقت سابق، بدعوى الشراء غير القانوني لأسهم جولي.


وفي تحديثات جديدة، اتهمت أنجلينا جولي براد بيت بارتكابه سرقة إجرامية، زاعمه أنه استخدم أموال مصنع النبيذ لتغطية نفقات شخصية، مما قلل من أرباحهم.

بينما وصف مصدر مقرب من براد بيت الدعوى القضائية بأنها سخيفة، متهمًا أنجلينا بالنفاق وأكد أن بيت هو السبب الرئيسي لنجاح مصنع النبيذ.

وبعيدا عن مسألة مزارع العنب، فكانت وثائق جديدة، كشفت أن تاريخ اعتداء بيت على جولي بدأ قبل وقت طويل من رحلة العائلة بالطائرة في سبتمبر 2016 من فرنسا إلى لوس أنجلوس، إلا أن هذه الرحلة كانت المرة الأولى التي يوجه فيها إيذاءه الجسدي إلى الأطفال أيضًا.

حياة براد بيت بعيدًا عن أنجلينا جولي


وبعد انفصاله عن أنجلينا جولي، قرر براد بيت بيع العقار الذي تبلغ مساحته 1.9 فدان، لأنه كان يبحث عن شيء أصغر في منطقة لوس أنجلوس، حيث انفصل الزوجان السابقان في عام 2016.

وفي مارس من العام الماضي، وجد بيت مشتريًا للعقار المترامي الأطراف الذي كان يمتلكه منذ ما يقرب من 30 عامًا، في حي لوس فيليز بلوس أنجلوس.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق