الترجي يجهز مكافأة مالية "غير مسبوقة" للفوز على الأهلي

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحديثات مباشرة

Off

2024-05-17 00:25

حمدي المدب رئيس نادي التجري التونسي (Getty)

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

كشفت مصادر مقربة من فريق الترجي الرياضي التونسي، عن رصد حمدي المدب رئيس النادي العاصمي، مكافأة مالية مجزية للاعبي الفريق من أجل الفوز على الأهلي والتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الخامسة في تاريخ "المكشخة".

ويلتقي الترجي نظيره الأهلي يوم السبت المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة ومصر (20:00 بتوقيت تونس)، على ملعب "حمادي العقربي" برادس، في ذهاب نهائي البطولة القارية.

وأكدت مصادر موقع "winwin" أن حمدي المدب يصر أكثر من أي وقت مضى على التتويج باللقب هذه المرة وذلك بعد غياب الترجي عن منصات التتويج على المستوى القاري منذ عام 2019، إذ يطمح المدب أن يكتمل نجاح الترجي بعد تمكن الفريق من التأهل الي كأس العالم للأندية 2025، للمرة الرابعة في تاريخه.

مكافأة مالية كبيرة للاعبي الترجي مقابل الفوز على الأهلي

وقالت المصادر إن رئيس النادي سيقدم للاعبي الفريق مكافأة مالية "غير مسبوقة"، في حال تمكن الترجي من الظفر بلقب دوري أبطال أفريقيا، دون تحديد قيمتها حتى الآن.

وسيكون النهائي بنهكة عربية خالصة للموسم الثالث تواليا، مع سعي الفريق المصري إلى تعزيز رقمه القياسي باللقب الثاني عشر، فيما يُمني منافسه التونسي النفس باللقب الخامس من تاسع ظهور له في النهائي.

جانب من مباراة سابقة بين الترجي والأهلي (Getty)

اقرأ المزيد

وكانت السلطات الأمنية التونسية، قد سمحت بحضور 34 ألف مشجع ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب "رادس".

ومن المقرر أن تقام مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي على ملعب استاد القاهرة يوم 25 مايو/ أيار الجاري.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق