مصطفى محمد يرفض المشاركة في الجولة الأخيرة من "ليغ 1"!

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحديثات مباشرة

Off

2024-05-19 01:38

المصري مصطفى محمد مهاجم نادي نانت الفرنسي (X/Fcnantes)

أحمد عطا

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

كشفت تقارير فرنسية عن رفض مهاجم نانت الفرنسي مصطفى محمد المشاركة في مباراة الفريق الأخيرة في الدوري الفرنسي ضد موناكو لرفضه ارتداء شعار المثلية الجنسية.

وسيشارك النادي الفرنسي في حملة ليغ 1 ضد "رهاب المثلية" هذه الجولة، وهي الحملة الممنهجة التي يرفض المهاجم المصري المشاركة فيها، حسبما ورد في موقع "Ouest France" الذي قال إن اسم محمد لن يسافر مع فريقه؛ لكنه ليس موجودًا كذلك ضمن قائمة المصابين.

مصطفى محمد يصر على موقفه الرافض للحملة

مهاجم الزمالك الأسبق كان قد رفض المشاركة في حملة مماثلة الموسم الماضي ليغيب عن مباراة فريقه آنذاك ضد تولوز ضمن مباريات الجولة الـ35 من ليغ 1 وهي الحملة التي وُضِع فيها ألوان قوس قزح على أرقام لاعبي الدوري الفرنسي.

وقتها أصدر محمد بيانًا عبر حسابه على تويتر قال فيه إنه يحترم كل الاعتقادات والاختلافات؛ لكنه ينتظر أن يبادله الجميع نفس القدر من الاحترام لمعتقداته الشخصية في المقابل، وأنه لا يرغب في الجدال أكثر من ذلك في هذا الشأن.

المصري محمد صلاح لاعب ليفربول رفقة مدربه الألماني يورغن كلوب (X / LFC)

اقرأ المزيد

رد فعل نانت في المرة الأولى كان معاقبة المهاجم الدولي المصري بالغرامة المالية كما استنكر التهديدات التي تلقاها محمد عقب موقفه تجاه هذا الأمر؛ لكن لا يُعرف بعد ماذا هو فاعل هذه المرة.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق