طلعت عشيقته وضبطها بتتكلم في المحمول، مفاجأة في مقتل شاب على يد سيدة داخل شقة بالدقهلية

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مفاجأة غير متوقعة كشفت عنها تحريات مباحث الدقهلية في واقعة مقتل شاب في العقد الثالث من عمره على يد سيدة ادعت أنها زوجته بطعنه نافذة بالصدر في منطقة العاشر بمدينة جمصة. 

 

بداية الواقعة

بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية في محافظة الدقهلية إخطارًا من اللواء محمد عز مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة لمأمور قسم جمصة من المستشفى المركزي بوصول شخص في العقد الرابع من عمره مصاب بطعنة نافذة بالصدر وتوفي فور وصوله.

 

ادعاء العشيقة

وبانتقال ضباط المباحث إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن المتوفى يدعى عبد العظيم شكري عبد العظيم 34 عامًا ومقيم قرية طناح، وبسؤال السيدة أدعت أنها زوجته، وزعمت أنها كانت تقوم بتقطيع البطيخ وعند التفاتها تصادف تواجد زوجها خلفها مما أدى إلى إصابته بطعنة نافذة بالصدر التي أودت بحياته.

وبسؤالها فتاة كانت برفقته وتدعى “هدى” طالبة فى كلية الدراسات الإسلامية بالمنصورة قالت إنها زوجته وكانت تقوم بتقطيع بطيخ وبيدها سكينه وتفاجأت عند التفافها للخلف بوجود زوجها والذي أصيب بالسكين بصدره  بالخطأ وتوفي فور وصوله للمستشفى.

 

مفاجأة التحريات

وبمزيد من تحريات المباحث تبين أن وراء الواقعة عشيقته، وذلك عقب حدوث مشاجرة بينهم أدت إلى قيامها بطعنه بسكين أسفرت عن إصابته التى أودت بحياته والتى ادعت فى البداية إنها زوجته وأنها إصابته بالخطأ أثناء قيامها بتقطيع البطيخ.

وأشارت التحريات إلى أن المجني عليه كان يلتقي عشيقته كل فتره فى شقه داخل جمصة ويوم الواقعة كان يقوم بشراء بعض المستلزمات وعند عودته فوجئ بها تتحدث مع شخص آخر بهاتفها المحمول وعندما عاتبها حدث بينهما مشاجرة قامت بطعنه بسكين في الصدر مما أدى إلى إصابته التي أودت بحياته.
 

-إعلانات-

وتحرر عن ذلك المحضر رقم ١٦٠٦/٢٠٢٤ جنح قسم جمصة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق