تجميع وترحيل 15 ألف طن نفايات من غزة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تواصل بلدية غزة جهودها الحثيثة للتخفيف من الكارثة الصحية والبيئية التي تعصف بالمدينة، وذلك من خلال تنفيذ مشاريع لجمع النفايات وترحيلها بالتعاون مع الهيئة العربية الدولية لإعادة إعمار فلسطين وهيئة الأعمال الخيرية أستراليا.

جمع وترحيل ما يقارب من 15 ألف طن نفايات

وتمكنت البلدية حتى الآن من جمع وترحيل ما يقارب من 15 ألف طن نفايات، وذلك من أصل 100 ألف طن تتراكم في شوارع المدينة منذ بدء العدوان الإسرائيلي.

362.jpg

وأكدت بلدية غزة التزامها بجمع باقي كمية النفايات المتراكمة، وذلك وفقًا للمشاريع الجديدة التي ستتمكن من تأمينها.

-إعلانات-

وتُشير البلدية إلى أن عملية الجمع تستهدف في الوقت الحالي المناطق الأكثر تكدسًا بالنفايات، والتي يمكن الوصول إليها بسهولة، مع وجود مواطنين في تلك المناطق.

363.jpg

 قطاع جمع النفايات في غزة 

ويُعاني قطاع جمع النفايات في غزة من شلل شبه تام بسبب منع الاحتلال الإسرائيلي لبلدية غزة من الوصول إلى مكب النفايات الصلبة الرئيس في منطقة جحر جنوب شرق المدينة، بالإضافة إلى تعمده تدمير آليات جمع النفايات.

وناشدت بلدية غزة كافة المؤسسات والمنظمات الدولية والجهات المعنية بالتدخل العاجل لإنقاذ الأوضاع في المدينة، وتمكين البلدية من توفير الخدمات الأساسية للمواطنين، بما في ذلك جمع النفايات ومعالجتها.

364.jpg

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق