نصفها لصالح الزمالك.. الأهلي يرسل 50 ألف دولار نظير رعاية إمام عاشور

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجمعة 17/مايو/2024 - 12:46 م

يبدأ النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأحمر، في سداد قيمة رعاية إمام عاشور لاعب الفريق الأحمر.

وأرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، خطابًا رسميًا للأهلي يفيد بضرورة سداد 50 ألف دولار قيمة رعاية إمام عاشور لأنديته السابقة الزمالك وحرس الحدود إلى جانب غزل المحلة.

وحسب ما ذكره مصدر خاص لـ القاهرة 24، فإن الأهلي سيرسل قيمة رعاية إمام عاشور للأندية الثلاث المستحقة عقب العودة من تونس بعد خوض مباراة الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

وواصل المصدر في تصريحاته، أن الزمالك سيحصل على 25 ألف دولار من الأهلي نظير رعاية إمام عاشور، بينما سيحصل ناديا حرس الحدود وغزل المحلة على 25 ألف دولار.

وسبق ونجح الأهلي في التعاقد مع إمام عاشور خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة بيع نهائي قادمًا من صفوف ميتلاند الدنماركي.

موعد مباراتي الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وعلى جانب آخر، يرتبط الأهلي بخوض مباراته المرتقبة التي تجمعه أمام نظيره الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي في الثامن عشر من مايو الجاري، في تمام الساعة العاشرة من مساء السبت.

بينما تقام مباراة الإياب التي تجمع بين فريقي الأهلي ونظيره الترجي التونسي في الخامس والعشرين من الشهر الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق