3 أندية أوروبية تريد التعاقد مع التونسي منتصر الطالبي

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحديثات مباشرة

Off

2024-05-17 23:00

التونسي منتصر الطالبي لاعب فريق لوريان الفرنسي (Getty)

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن دخول العديد من الأندية الأوروبية في صراع قوي، من أجل التعاقد مع المدافع الدولي التونسي منتصر الطالبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2024.

وعرف أداء منتصر الطالبي تطورًا كبيرًا منذ توقيعه مع لوريان صيف 2022، قادمًا من روبين كازان الروسي، وخاض حتى الآن 65 مباراة بقميص لوريان، مُسهمًا بـ 3 أهداف بين الصناعة والتسجيل، وتصل قيمته السوقية إلى 8 ملايين يورو، حسب موقع "ترانسفير ماركت".

ويمتلك الطالبي، البالغ من العمر 25 عاماً، عقداً مع لوريان الفرنسي يمتد حتى صيف 2026، ورغم ذلك هناك 3 أندية ترغب في ضمه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

3 أندية أوروبية تتنافس على ضمّ منتصر الطالبي

ووفقا لموقع "Sport.fr" الفرنسي، فإن الطالبي يمتلك العديد من العروض الفرنسية واليونانية والتركية، خاصة بعد المستوى الجيد الذي قدمه طيلة موسمين مع فريقه الحالي وأيضًا مع منتخب تونس، وأوضح المصدر أن الطالبي دخل دائرة اهتمامات 3 أندية؛ وهي: فنربخشة التركي، وأيك أثينا اليوناني، ولانس الفرنسي الذي يعد الفريق الأكثر رغبة في ضمه.

ماذا قال أيمن دحمان عن اختيار قطر لتنظيم كأس العرب ؟ (Getty) ون ون winwin

اقرأ المزيد

وستحاول الأندية المهتمة بخدمات الطالبي، استغلال فرصة قرب مغادرة فريق لوريان لدوري الدرجة الأولى الفرنسي، "ليغ 1"، حيث يحتل المركز قبل الأخير برصيد 26 نقطة قبل جولة واحدة من نهاية المسابقة المحلية، من أجل التوقيع مع اللاعب التونسي.

ويعتبر الطالبي من أهم لاعبي منتخب "نسور قرطاج"، إذ شارك حتى الآن في 40 مباراة وسجل هدفين، الأول في 27 سبتمبر/ أيلول 2022 في شباك منتخب البرازيل، والثاني في 20 يونيو/ حزيران 2023 أمام الجزائر.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق