عرض توتنهام يعطل انضمام مرموش لمعسكر المنتخب

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت الإعلامية سهام صالح، عبر برنامج الكلاسيكو المذاع على قناة DMC، أسباب اقتراب عمر مرموش لاعب المنتخب الوطني المحترف ضمن صفوف فرانكفورت الألماني، من التخلف عن معسكر الفراعنة المقبل.

وقالت سهام عبر برنامجها: "طالبت إدارة فرانكفورت عمر مرموش بالخضوع لعملية في يده عقب نهاية الموسم مباشرة، والتخلف عن معسكر منتخب مصر في مايو، من أجل إتمام صفقة انتقاله لصفوف توتنهام الإنجليزي".

وأضافت: "توتنهام عرض على فرانكفورت ضم مرموش مقابل 30 مليون يورو، مما دفع النادي الألماني، لمطالبة اللاعب بضرورة التخلف عن معسكر المنتخب وإجراء جراحة يده من أجل اجتياز الكشف الطبي بنجاح داخل النادي الإنجليزي".

الشحات يعرض على الشيبي الاعتذار

كشفت الإعلامية سهام صالح، عبر برنامج الكلاسيكو، المذاع على قناة DMC، آخر تطورات قضية حسين الشحات لاعب الأهلي، ومحمد الشيبي لاعب بيراميدز. وقالت سهام عبر برنامجها: "الشحات عرض على الشبيبي الذهاب إليه في منزله رفقة خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي والاعتذار له في مقطع فيديو مصور". وأضافت: "الشيبي رحب بمبادرة الشحات بشرط إعلان اتحاد الكرة عدم مخالفة اللاعب المغربي للوائح الجبلاية وأنه يحق له اللجوء للقضاء المدني في هذه القضية، حتى لا يفسر البعض أن الشبيبي وافق على التصالح بسبب تخوفه من قرار اتحاد الكرة بإياقفه".

وتابعت: "إدارة الأهلي قررت استكمال المشوار في هذا الأمر للحفاظ على حقوق الشحات لذلك أصدر النادي بيانه منذ أيام للضغط على اتحاد الكرة بإصدار عقوبة إيقاف ضد الشيبي". وأتم: "إدارة بيراميدز أخبرت الشيبي بأنها بجواره في أي قرار يتخذه.. لكن يبقى السؤال أين دور اتحاد الكرة في هذه القضية".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق