بعد زيادة حوادث أوبر.. إلهام عبد البديع: البنت لازم يبقى معاها حاجة تدافع بيها عن نفسها

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

السبت 18/مايو/2024 - 04:26 ص

وجهت الفنانة إلهام عبد البديع رسالة للفتيات، وذلك بعد زيادة مشكلات حوادث شركة أوبر خلال الفترة الحالية، مشيرة إلى أنه يجب على الفتاة أن تأخذ معها في حقيبتها الخاصة أي شيء لحمايتها عند التعرض لأي ظرف.

وتحدثت إلهام عبد البديع خلال حوارها مع القاهرة 24، قائلة: البنت لازم يكون معاها حاجة في شنطتها تدافع بيها عن نفسها ودي أنسب حاجة لو لقدر الله اتحطت في موقف صعب.. وربنا ديمًا بيحرصنا والبنت اللي تروح مشوار لازم تعرف أي حد عشان ممكن يحصل ليها حاجه لقدر الله وأنا لازم قبل ما أنزل أقول أدعية الصبح عشان أطمن.

وفي سياق آخر، كشفت الفنانة إلهام عبد البديع عن الأعمال القريبة لقلبها قائلة: فيلم أهواك من أنجح أعمالي السينمائية، ومسلسل طاقة القدر اللي مع حمادة هلال الفنان العظيم إلا بحبه جدا، ونفسي أشتغل مع الفنان أحمد حلمي، لأني بحب أفلامه، ومنى زكي لأني مشتغلتش معاها وأحمد عز.

آخر أعمال إلهام عبد البديع

جدير بالذكر أن  آخر أعمال الفنانة إلهام عبد البديع مشاركتها في مسلسل أسيل والذي دارت أحداثه حول مواقع السوشيال ميديا،، ومشاهير هذه المواقع البلوجرز، من خلال قصة مؤثرة اجتماعية  في اطار اجتماعي وجسدت من خلاله شخصية تدُعى أسيل، وهي التي تقع في العديد من المشاكل بسبب تأثير السوشيال ميديا عليها وعلى حياتها، فتضطر للسفر إلى قريتها واعتزال حياة الشهرة، وهناك تتعرف على كريم، الذي يساعدها في تخطي كل هذه العقبات وتوالت أحداثه حول نوع من الإثارة والتشويق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق