فلامنجو يعرض العودة على ميشيل - اقرأ 24

فهرس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فلامنجو يعرض العودة على ميشيل - اقرأ 24, اليوم الأحد 28 أبريل 2024 11:33 مساءً

عرض نادي فلامنجو البرازيلي على مواطنه ميشيل ديلجادو، جناح فريق الهلال الأول لكرة القدم، العودة مجددًا إلى صفوف الفريق، وفقًا لما كشف موقع «DiarioDoFla» البرازيلي السبت.
وطبقًا للموقع البرازيلي فإن ماركو براس، نائب رئيس النادي البرازيلي، تواصل مع ميشايل لمعرفة رأيه حول رغبته في خوض تجربة جديدة مع فريقه السابق.
ورجح موقع «DiarioDoFla» موافقة اللاعب البرازيلي على ارتداء قميص الفريق مجددًا في ظل رغبته بالعودة واللعب في بلاده، مشيرة إلى أن إدارة نادي فلامنجو ترى أن عملية إقناعه واردة كونه أحد اللاعبين المفضلين من قبل جماهير الفريق.
لكن رغبة نادي فلامنجو في ضم ميشيل ديلجادو قد تواجه صعوبات كبيرة بحسب الموقع البرازيلي، وتكمن في تحقيق مطالب نادي الهلال، الذي يمتلك بطاقة اللاعب البرازيلي حتى يونيو 2025.
ويشكل التعاقد مع ميشيل هدفًا لإدارة النادي التي تسعى إلى تعزيز صفوف الفريق بقيادة تيتي مدرب المنتخب البرازيلي السابق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
ودافع ميشيل عن ألوان فلامنجو من يناير 2020 وحتى يناير 2022، نجح فيها في موسمه الختامي مع فريقه البرازيلي بتسجيل 19 هدفًا وصناعة 10 أهداف، قبل أن ينتقل إلى صفوف الهلال في يناير 2022، وارتدى القميص الأزرق خلال 100 مباراة بمختلف المسابقات، وسجل 20 هدفًا، وصنع 19.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق