سامي مغاوري: فنانين زمان كان التمثيل بالنسبالهم متعة دلوقتي همهم الشهرة والنجومية - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سامي مغاوري: فنانين زمان كان التمثيل بالنسبالهم متعة دلوقتي همهم الشهرة والنجومية - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 02:30 صباحاً

صرح الفنان سامي مغاوري خلال لقائه مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة المُذاع عبر شاشة قناة ON الفضائية عن تفاصيل عديدة في مشواره الفني لأول مرة يصرح بها، كما تحدث عن الصعوبات التي تواجهه هو وفنانين جيله في المجال حاليًا، وسنسرد خلال هذا المقال أبرز تصريحاته.

سامي مغاوري: أنا اتظلمت أنا وجيلي لأن زمان مكنش في ميديا زي دلوقتي

وكشف الفنان سامي مغاوري عن سبب شعوره بالظلم هو وجميع أبناء جيله وأكد على احساسه بالظلم بسبب قلة وسائل التواصل الاجتماعي والإعلام على أيامهم ورصد موقع تحيا مصر حديثه، حيث قال: "أنا اتظلمت أنا وكل جيلي لأن زمان مكنش في ميديا زي دلوقتي، دلوقتي العمل بيتعرض في رمضان تالت ولا رابع يوم بتكون البرامج جايبه كل أبطال العمل وبيحكوا الصعوبات اللي قابلتهم والكواليس وكل حاجة".

079d034c60.jpg
برنامج كلمة أخيرة 

وتابع الفنان سامي مغاوري حديثه ساخرًا: "بيطلعوا يتكلموا عن الكواليس واد ايه جميلة وكلنا اخوات، وقولت قبل كده ان الفنانين اللي معندهمش تصوير بينزلوا عشان يشوفوا زمايلهم في الكواليس".

سامي مغاوري: زمان كان الاسكريبت واضح وبنتناقش دلوقتي بيجيلك دورك على الواتساب

وأبدى الفنان سامي مغاوري اعتراضه على تعامل المخرجين وصناع العمل مع الأبطال والفنانين المشاركين بالعمل في هذا العصر، وأبرز ما تحدث عنه وأكد أنه شئ يثير غضبه هو أن ايام الفن في الزمن الجميل كان يتناقش جميع المشاركين بالعمل قبل بدء التصوير أما حاليًا فأصبح يُرسل الاسكريبت بدور الفنان له على الواتساب، لكن تابع حديثه مؤكدًا أن مسلسل نعمة الأفوكاتو الوحيد الذي أرسلوا له العمل كاملًا مؤكدًا أن أي تعديل كان يحدث كان يتم إخباره به.

سامي مغاوري يفتح النار على النجوم الشباب: زمان كان في استمتاع بالتمثيل دلوقتي همهم الشهرة والنجومية

وفتح سامي مغاوري النار على النجوم الشباب المنتشرين في هذه الأيام وذلك خلال استضافته في برنامج كلمة أخيرة مع الإعلامية لميس الحديدي، حيث أكد أن الفنانين والنجوم في الأجيال السابقة كانوا يستمتعون بالتمثيل والفن ويريدون توصيل رسالة معينة، لكن حاليًا هدفهم الأساسي هو الشهرة والنجومية وتصدر التريند.

7815d92c4f.jpg
الفنان سامي مغاوري

وتابع حديثه مؤكدًا استحالة إمكانية كونه شئ آخر غير ممثل: "أنا مقدرش أكون أي حاجة غير ممثل، مقدرش أبعد عن التمثيل وأعمل مشروع تاني ياإما أكون ممثل يا بلاش، ولسه حتى الآن مقدمتش العمل اللي نفسي أقدمه والرسالة اللي نفسي أقذمها وتعيش مع الناس ويفتكروني بيها".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق