بينهم أطفال.. 14 شهيدًا ومصابين في قصف جوي إسرائيلي على مخيم النصيرات وسط قطاع غزة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء 14/مايو/2024 - 02:08 ص

شنّ طيران الاحتلال الإسرائيلي، منذ ساعات، هجوما وقصفا لعدد من المنازل في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، وهو ما تسبب في استشهاد العشرات من المدنين وإصابة آخرين من بينهم أطفال، حسبما أفادت وسائل إعلام فلسطينية رسمية.

هجوم جوي إسرائيلي على مخيم النصيرات

 

وكشفت مصادر طبية فلسطينية في قطاع غزة، بان الهجوم الجوي الإسرائيلي على قطاع غزة، أسفر عن استشهاد 14 مواطنا بينهم أطفال، وإصابة العشرات، بعد قصف الاحتلال لمنزل مكون من ثلاثة طوابق يعود لعائلة كراجة جنوب مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

في سياق آخر، قصفت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي، الليلة، مدينة بيت لاهيا شمال غرب قطاع غزة، وكذلك مخيم جباليا شمال قطاع غزة، بشكل عنيف، كما أغار الطيران الحربي الاسرائيلي، على منزل في منطقة أرض بكر غرب مدينة غزة

ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي 

 

وأعلنت مصادر طبية في قطاع غزة،أمس الاثنين، ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع منذ السابع من شهر أكتوبر الماضي، إلى 35،091 شهيدا وأكثر من 78،827 مصابا، في حصيلة غير نهائية.

 

وأكدت المصادر بأنه لا يزال الآلاف من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم، مؤكدة أن قوات الاحتلال ارتكبت 7 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة خلال الـ24 ساعة الماضية، وصل منها للمستشفيات 57 شهيدا و82 إصابة معظمهم من الأطفال.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق