رئيس مجلس الشيوخ يهنئ المصريين بأعياد "العمال" و"القيامة المجيد" - اقرأ 24

الجمهورية اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئيس مجلس الشيوخ يهنئ المصريين بأعياد "العمال" و"القيامة المجيد" - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 12:30 مساءً

جاء ذلك في كلمته خلال الجلسة العامة لمجلس الشيوخ، والتي تشهد عرض طلب مناقشة عامة بشأن جودة التعليم العالي.

ووجه رئيس مجلس الشيوخ، تحية تقدير واحترام لجميع شهدائها المخلصين، الذين حققوا هذا الانتصار العظيم.

وتابع المستشار عبد الوهاب عبد الرازق: كما تفصلنا أيامٌ قليلةٌ عن احتفالنا بأعياد وطنية ودينية أيضًا، حيث نحتفل في الأول من مايو بعيد العمال، موجها التحية والتقدير إلى عمال مصر الأوفياء الذين يواصلون عملهم ليلًا ونهارًا؛ إيمانًا منهم بقيمة العمل ودوره في استكمال المسيرة الوطنية التي تشهدها مصر تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وأشار إلى أنه يحتفل إخواننا في الوطن، أقباط مصر، بعيد القيامة المجيد، تلك المناسبة الدينية التي نتقدم فيها بكل التهنئة إليهم، فكل عام وجميع المصريين سعداء بوحدتهم الوطنية وتماسكهم المجتمعي.

وقال رئيس مجلس الشيوخ: باسمي واسمكم جميعًا، أتقدم بخالص التهنئة إلى الشعب المصرى العظيم وإلى الرئيس عبدالفتاح السيسى بمناسبة هذه الأعياد الوطنية والدينية، داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ مصر آمنة مطمئنة، ويديم علينا نعمة الأمن والأمان والسلم والاستقرار، وأن يوفق قائدها لاستكمال مسيرة البناء والتنمية، وكل عام وحضراتكم بخير.

وقد افتتح المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، الجلسة العامة لمجلس الشيوخ، والتي تشهد عرض طلب مناقشة عامة، مقدم من النائية هبة شاروبيم، وعشرين عضوا لاستيضاح سياسة الحكومة بشأن تحقيق جودة التعليم العالي ومدى فعالية دور الهيئة القومية لضمان الجودة والاعتماد.

ومن المقرر أن يحيل مجلس الشيوخ، عددا من تقارير اللجان النوعية إلى الحكومة لتنفيذ ما ورد بها من توصيات.

وجاءت هذه التقارير التي تحال من مجلس الشيوخ إلى الحكومة على النحو التالي:

تقريرا لجنة الصناعة والتجارة والمشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، عن الاقتراحين برغبة المقدمين من النائب أكمل نجاتي، بشأن ” تفعيل تسجيل المنتجات المصرية بسجل المؤشرات الجغرافية.

وطلب النائب محمد السباعي، بشأن التوسع في تنفيذ خريطة مشروعات صناعية داخل القرى المصرية ضمن مبادرة حياة كريمة لتنمية الريف المصري.

 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق