محافظة القاهرة: توزيع 13 كرسيا كهربائيا متحركا على ذوي الهمم ضمن مبادرة أيدينا معاكم

الشروق نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محمد عبد الناصر
نشر في: الثلاثاء 14 مايو 2024 - 11:18 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 14 مايو 2024 - 11:18 ص

قام اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، بتوزيع ١٣ كرسيا كهربائيا متحركا على عدد من ذوى الهمم فى إطار مبادرة محافظة القاهرة "أيدينا معاكم"، بالتعاون مع إحدى مؤسسات المجتمع المدنى.

وأكد محافظ القاهرة، في بيان له اليوم الثلاثاء، أن المحافظة تعمل على توفير كل أوجه الدعم لذوى الاحتياجات الخاصة ودمجهم فى المجتمع، واشراكهم فى كل الأنشطة والمجالات وذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية فى إطار الجهود التى تقوم بها الدولة لتمكين ذوى القدرات الخاصة، وتحسين الخدمات المقدمة لهم.

وتابع أن الدولة تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية تولي اهتمامًا كبيراً بذوي القدرات الخاصة وأصحاب الهمم، مشيرًا إلى حرص رئيس الجمهورية على التوجيه المستمر بتلبية كافة احتياجاتهم إيمانًا بدورهم الفعال في كل مناحى الحياة.

وثمن دور الجمعيات الأهلية بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية فى تنفيذ المخططات التنموية بالمحافظة ولتحقيق التكافل الاجتماعى للمواطنين وتوفير الخدمات اللازمة والرعاية الضرورية لهم فى كافة المجالات.

وشهد الحفل حازم الأشمونى السكرتير العام، واللواء يحيى الأدغم السكرتير العام المساعد، وأحمد عبيد مدير مديرية التضامن الاجتماعي، وعدد من قيادات المحافظة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق