موعد إرسال قائمة منتخب مصر الأولمبي النهائية للمشاركة في أولمبياد باريس

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء 14/مايو/2024 - 12:44 م

يتواصل العد التنازلي للمشاركة المنتظرة لـ منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024، والذي تبدأ منافساته أواخر يوليو المقبل.

ومن المقرر أن يرسل اتحاد الكرة القائمة المبدئية لمنتخب مصر الأولمبي، استعدادًا للمشاركة في أولمبياد باريس يوم 24 مايو الجاري، على أن تضم تلك القائمة 50 لاعبًا.

موعد إرسال القائمة النهائية لـ المنتخب الأولمبي 

أما فيما يخص قائمة منتخب مصر الأولمبي النهائية للمشاركة في أولمبياد باريس من المقرر أن يتم إرسالها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا يوم 3 يوليو المقبل، وهو الموعد النهائي الذي حدده فيفا لتسلم القوائم النهائية للمنتخبات المشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وبحسب لوائح فيفا من المقرر أن تضم قائمة منتخب مصر الأولمبي النهائية في أولمبياد باريس 22 لاعبًا، بواقع 18 لاعبًا يمثلون القائمة الأساسية، بجانب 4 لاعبين احتياطيين.

وستضم القائمة النهائية لمنتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 3 حراس مرمى، بواقع حارسين في القائمة الأساسية، بجانب حارس آخر سيتواجد في القائمة الاحتياطية التي تضم في مجملها 4 أسماء.

ويشارك منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس ضمن المجموعة الثالثة والتي تضم كذلك منتخبات إسبانيا، وأوزبكستان، وجمهورية الدومينيكان.

مواعيد مباريات المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس:

الجولة الأولى: مصر X  الدومينيكان - يوم 24 يوليو على ستاد لابوجوار بمدينة نانت.

الجولة الثانية: مصر X أوزبكستان –  يوم 27 يوليو على ستاد لابوجوار بمدينة نانت.

الجولة الثالثة: مصر X إسبانيا - يوم 30 يوليو على ستاد بوردو.

يذكر أنه حال تأهل منتخب مصر للدور ربع النهائي في أولمبياد باريس سيواجه الفراعنة أحد المتأهلين من المجموعة الرابعة التي تضم: بطل كأس آسيا - باراجواي - مالي - إسرائيل.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق