فيلم «هورايزن» يحصد جائزة «هيرميز» الدولية - اقرأ 24

صحيفة الرياضية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فيلم «هورايزن» يحصد جائزة «هيرميز» الدولية - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 05:54 مساءً

حصد الفيلم الوثائقي السعودي «هورايزن» جائزة «هيرميز» الإبداعية الدولية الشهيرة عن الفئة البلاتينية، وذلك عن حملة إطلاقه الترويجية، حسبما بثته وكالة الأنباء السعودية، الإثنين.
ويُظهِر الفيلم، الذي أنتجته مبادرة «كنوز» بوزارة الإعلام، بالشراكة مع المركز الوطني لتنمية الحياة الفطرية، مجموعة متنوعة من الكائنات الفطرية، مثل حيوان الأطوم أو حورية البحر، والدلافين، والنمر العربي الرشيق، وأنواع الغزلان والمها.
كما يعرض الفيلم ما تزخر به السعودية من أنواع المخلوقات، التي تزيد على 10 آلاف نوع، كلٌّ منها يتكيف بشكلٍ فريدٍ مع محيطه.
وحسبما جاء في الخبر، فإنه استغرق تصوير الفيلم أكثر من 200 يوم، بمشاركة طاقم متخصص مكون من 50 شخصًا، قطعوا مسافة سفر بلغت أكثر من 4700 كيلومتر للتصوير في 28 موقعًا، بمشاركة 13 باحثًا سعوديًا متخصصًا في مجال الحياة الفطرية.
يذكر أن جائزة «هيرميز» شهدت منذ تأسيسها أكثر من 325 ألف مشاركة من 135 دولة، وهي جائزة أمريكية دولية، تم إطلاقها منذ 27 عامًا، وتعد من أقدم وأكبر المسابقات الدولية الإبداعية، حيث يتم في كل عام تكريم المشاركات الأكثر تميزًا من الأفراد، ومؤسسات الإعلام، لتميزهم في التسويق والإبداع والتواصل والإعلان والتأثير.


فيلم «هورايزن» يحصد جائزة «هيرميز» الدولية

فيلم «هورايزن» يحصد جائزة «هيرميز» الدولية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق