16:20 متفرقات إلغاء رحلة طيران تابعة للخطوط الجوية اليابانية بسبب قائدها المخمور - اقرأ 24

الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
16:20 متفرقات إلغاء رحلة طيران تابعة للخطوط الجوية اليابانية بسبب قائدها المخمور - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 05:55 مساءً

قالت شركة الخطوط الجوية اليابانية، بحسب وسائل إعلام يابانية، إن رحلة جوية تابعة للخطوط الجوية اليابانية كانت متجهة من دالاس إلى طوكيو ألغيت بعد أن سكر قائد الطائرة في حانة فندق وتلقى تحذيرا من الشرطة.


وذكرت صحيفة ماينيتشي، التي نقلت عن بيان للخطوط الجوية اليابانية، أن القبطان تناول العشاء في دالاس الأسبوع الماضي مع أفراد الطاقم الآخرين.
وفقًا للمنفذ، قالت شركة الطيران إنه استمر بعد ذلك في الشرب طوال المساء في صالة الفندق حيث كان الطاقم يقيم، وبعد ذلك في غرفته بالفندق.
وذكرت صحيفة ماينيتشي أنه في حوالي الساعة الثانية من صباح يوم الثلاثاء، طلب أحد موظفي الفندق من المجموعة التزام الهدوء، لكن سلوك الطيار غير المنضبط دفع إلى استدعاء الشرطة.
وبحسب البيانات التي قدمتها شركة الطيران، استجوبت الشرطة الرجل وحذرته من التسبب في أي مشاكل أخرى.
وقالت الصحيفة إن قرار شركة الطيران بإلغاء الرحلة نابع من الحاجة إلى تقييم صحة القبطان الجسدية والعقلية.
ولم تستجب الخطوط الجوية اليابانية على الفور لطلب Business Insider للتعليق.
وقالت الخطوط الجوية اليابانية لصحيفة ماينيتشي إنها لم تتمكن من العثور على طيار بديل في الوقت المناسب للمغادرة صباح الأربعاء.
وذكرت صحيفة ماينيتشي أن الخطوط الجوية اليابانية ساعدت في نقل الركاب البالغ عددهم 157 راكبًا، الذين كان من المفترض أن يكونوا على متن الطائرة، إلى رحلات بديلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق