قرار عاجل لـ جوميز داخل الزمالك قبل مباراة البنك الأهلي - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قرار عاجل لـ جوميز داخل الزمالك قبل مباراة البنك الأهلي - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 05:57 مساءً

قبل مباراة الزمالك والبنك الأهلي، قرر جوميز منح اللاعبين راحة وبدء التحضيرات اليوم التالي. وبعد فوز الزمالك على دريمز الغاني والتأهل لنهائي كأس الكونفدرالية، سافر الفريق إلى القاهرة بطائرة خاصة لتفادي الإرهاق. الزمالك فاز على دريمز بثلاثية وتأهل للنهائي بمجموع المباراتين. ستقام مباراة الذهاب بركان يوم 12 مايو والإياب في القاهرة يوم 19 مايو. جوميز يأمل في استمرار نجاحات الفريق وحصد اللقب القاري.

قرر المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، البرتغالي جوزيه جوميز، إعطاء لاعبي الفريق يوم راحة قبل المباراة المرتقبة أمام البنك الأهلي في دوري الدوري المصري الممتاز. وأعلن ذلك أحمد حسن على حسابه الرسمي على موقع فيس بوك.

وغادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مدينة كوماسي الغانية، متجهة إلى القاهرة اليوم الإثنين، بعد الفوز على فريق دريمز الغاني والتأهل لنهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقدمت إدارة نادي الزمالك طائرة خاصة لنقل الفريق مباشرة من القاهرة إلى كوماسي والعودة مرة أخرى، لتسهيل مهمة الأبيض وتجنب إرهاق اللاعبين خلال رحلة السفر.

وضمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تأهله لنهائي بطولة كأس الكونفدرالية، بعد فوزه على فريق دريمز الغاني بثلاثة أهداف دون رد. ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب في نهائي البطولة في ملعب نهضة بركان يوم 12 مايو، بينما ستقام مباراة الإياب في ستاد القاهرة يوم 19 مايو.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق