المجمع الكيميائي التونسي: توقيع مذكرة تفاهم لتصدير 150 ألف طن من الأسمدة إلى السوق البنغالية - اقرأ 24

تورس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
المجمع الكيميائي التونسي: توقيع مذكرة تفاهم لتصدير 150 ألف طن من الأسمدة إلى السوق البنغالية - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 07:29 مساءً

المجمع الكيميائي التونسي: توقيع مذكرة تفاهم لتصدير 150 ألف طن من الأسمدة إلى السوق البنغالية

نشر في الشروق يوم 29 - 04 - 2024

2309651
وقّع المجمع الكيميائي التونسي، الاثنين، بالعاصمة، مذكرة تفاهم وعقد سنوي مع المؤسسة البنغالية الحكومية DABC لتصدير حوالي 150 ألف طن من الأسمدة إلى السوق البنغالية خلال سنة 2024 بهدف تصدير الأسمدة إلى السوق البنغالية.
وأكدت وزارة الصناعة والمناجم والطاقة، في بلاغ لها، اتفاق الطرفين، أيضا، على تزويد الحريف البنغالي بكميات إضافية من الأسمدة في الفترة القادمة.
وأوضحت الوزارة أن كاتب الدولة المكلف بالإنتقال الطاقي، وائل شوشان، أشرف على موكب التوقيع الى جانب كاتبة الدولة للفلاحة بدولة بنغلاديش، وحيدة أكتار، وبحضور المدير العام للمجمع الكيميائي التونسي، الهادي يوسف ورئيس المؤسسة البنغالية الحكومية، عبد الله سازاد، والوفد المرافق له.
وشدد الطرفان على ضرورة تطوير العلاقات الثنائية التونسية البنغالية ومزيد الإرتقاء بها في مختلف القطاعات خاصة في قطاع الفسفاط ومشتقاته والأسمدة الكيميائية مع برمجة زيارات بين البلدين لتبادل التجارب والخبرات وتطوير المبادلات التجارية.
يذكر أن شركة BADC هي مؤسسة حكومية بدولة بنغلاديش تؤمن أغلب الحاجيات من الأسمدة المستوردة لبلدها.
الأخبار
الأولى

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق