اخبار الرياضة «كاف» يفاجئ مصطفى شوبير بعد تأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا - اقرأ 24

منوعات رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة «كاف» يفاجئ مصطفى شوبير بعد تأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 08:25 مساءً

82bc6fcc11.jpg

07:14 م | الإثنين 29 أبريل 2024

«كاف» يفاجئ مصطفى شوبير بعد تأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا

مصطفى شوبير

أخبار متعلقة

وضع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، تصدي مصطفى شوبير، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام مازيمبي الكونغولي، ضمن اللقطات الأفضل في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

واختار «كاف» عبر الحساب الرسمي لدوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية على موقع التدوينات القصيرة «X» تصدي «شوبير» في لقاء الذهاب أمام مازيمبي ضمن أبرز 3 تصديات في الدور نصف النهائي.

وحسم أمان الله مميش، حارس مرمى الترجي التونسي، تصديان من التصديات الثلاثة المختارة، وذلك في لقاء أمام صن داونز الجنوب إفريقي، بواقع تصدي في لقاء الذهاب بجانب تصدي آخر في لقاء الإياب والذي حسمه الترجي لصالحه.

— TotalEnergiesCAFCL & TotalEnergiesCAFCC  (@CAFCLCC)

الأهلي يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمباراة النهائية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على مازيمبي الكونغولي بثلاثة أهداف نظيفة في لقاء الإياب بعد التعادل السلبي في الذهاب.

مواجهة قوية بين الأهلي والترجي

وضرب الأهلي موعدًا في المباراة النهائية مع الترجي الذي حسم تأهله بالفوز على حساب صن داونز، بهدف دون رد في لقاء الذهاب بتونس وبنفس النتيجة في الإياب بجنوب إفريقيا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق