أخبار الرياضة - أوزبكستان تعبر إندونيسيا وتبلغ نهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا - اقرأ 24

رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أوزبكستان تعبر إندونيسيا وتبلغ نهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا

أوزبكستان تعبر إندونيسيا وتبلغ نهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا

تأهل منتخب أوزبكستان لنهائي كأس أمم آسيا للشباب تحت 23 عاما في قطر بفوزه على نظيره الإندونيسي 2 /صفر اليوم الاثنين في المربع الذهبي.

وعلى استاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل، سجل حسين نورتشاييف الهدف الأول لأوزبكستان في الدقيقة 68 وجاء الهدف الثاني بنيران صديقة في الدقيقة 86 وسجله براتاما ارهان بالخطأ في مرماه.

ولعب منتخب إندونيسيا بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 84 لطرد ريزكي ريدو.

ويلتقي منتخب أوزبكستان في النهائي مع الفائز من المباراة الأخرى في المربع الذهبي والتي تجمع في وقت لاحق اليوم بين اليابان والعراق.

وتقام المباراة النهائية يوم الجمعة 3 مايو، على أن تجري مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع يوم الخميس.

وكان منتخب أوزبكستان تصدر ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات، حيث فاز على ماليزيا 2 /صفر وعلى الكويت 5 /صفر وعلى فيتنام 3/ صفر ثم فاز في دور الثمانية على السعودية 2 /صفر.

في المقابل حصل المنتخب الإندونيسي على المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات، حيث خسر أمام قطر صفر/ 2 وفاز على أستراليا 1 /صفر وعلى الأردن 4 /1 وفاز في الثمانية على كوريا الجنوبية بركلات الترجيح 11 /10 بعد التعادل 2 /2.

يشار إلى أن المنتخبات الحاصلة على المراكز الثلاثة في البطولة تتأهل من أجل تمثيل قارة آسيا في دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس، في حين ينتقل صاحب المركز الرابع لخوض مباراة الملحق العالمي أمام منتخب غينيا ممثل قارة أفريقيا.

أوزبكستان تعبر إندونيسيا وتبلغ نهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا

مصدر الخبر

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - أوزبكستان تعبر إندونيسيا وتبلغ نهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 08:35 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق