موجز المساء: بيريز يهنئ مبابي، مولر يوجه رسالة تحدي لجماهير البايرن، بديل كلوب اصبح جاهزًا والليفر متمسك بصلاح، علاقة تشافي وديكو مصطنعة، روبياليس ينفي كل الشائعات - اقرأ 24

الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موجز المساء: بيريز يهنئ مبابي، مولر يوجه رسالة تحدي لجماهير البايرن، بديل كلوب اصبح جاهزًا والليفر متمسك بصلاح، علاقة تشافي وديكو مصطنعة، روبياليس ينفي كل الشائعات - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 08:55 مساءً

اتصل رئيس نادي ​ريال مدريد​ الاسباني ​فلورنتينو بيريز​ بمهاجم نادي ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي ​كيليان مبابي​، الذي ينتهي عقده مع الفريق الباريسي مع نهاية الموسم الحالي وقبل الصيف المقبل، بعد ان أبلغ اللاعب ناديه بأنه سيرحل مجانا بنهاية الموسم.
واضافت التقارير ان بيريز لم يتردد في تهنئة لاعبه المستقبلي كيليان مبابي على التتويج بلقب ​الدوري الفرنسي​، حيث قال بيريز لمبابي:" أنت تستحق ذلك، لقد قضيت موسما رائعا.. تهانينا لك".


مولر يوجه رسالة تحدي للجماهير البافارية


وجه ​توماس مولر​، لاعب ​بايرن ميونيخ​، رسالة حماسية إلى جماهير البافاري، طالب فيها جماهير النادي بتحويل ملعب أليانز أرينا إلى جو من الجحيم الأحمر في هذه المواجهة الحاسمة ضد ​ريال مدريد​ في ذهاب نصف نهائي ​دوري أبطال أوروبا​.
وأكد مولر أن مواجهة ريال مدريد قد تكون ضد اللون الأبيض، ولكن في ميونيخ، يجب أن يكون الجميع باللون الأحمر، مشيرًا إلى شعار الفريق الذي يتمثل في هذا اللون.
21296bb63c.jpg

علاقة تشافي وديكو مصطنعة


سلطت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الضوء على علاقة ​تشافي​، مدرب ​برشلونة​، بالبرتغالي ​ديكو​ المدير الرياضي للبارسا.
وقالت ان التكهنات بدأت حول صعوبة التفاهم والتعايش بين الرجلين، منذ قدوم البرتغالي الى النادي.
واشارت الى ان تشافي وديكو لم يكونا صديقين خلال فترة لعبهما معا في النادي، ولذلك كان من المتوقع صدام الثنائي على مستوى التخطيط التكتيكي وإبرام الصفقات.
c42f7132ad.jpg


ليفربول متمسك بمحمد صلاح...
كشف ​ديفيد أورنستن​، الصحفي بشبكة "ذا أتلتيك" عن مصير الدولي المصري ​محمد صلاح​، نجم ​ليفربول​ الإنكليزي، والذي خرجت بشأنه تكهنات قوية بإمكانية رحيله عن "الريدز" الصيف المقبل وتحديداً إلى الدوري السعودي
وقال صحافيّ "ذا أتلتيك"، اليوم الاثنين، أنّ نادي ليفربول يتوقع استمرار محمد صلاح مع الفريق خلال الصيف المقبل وعدم رحيله، إذ يخطط النادي للمستقبل واللاعب جزء من خطط الفريق المستقبلية.

روبياليس ينفي كل الشائعات...
نفى الرئيس السابق للاتحاد الاسباني لكرة القدم ​لويس روبياليس​، الاثنين، أي "مخالفات" مالية وذلك اثر الإدلاء بشهادته أمام المحكمة في تحقيق فساد خلال فترة توليه منصبه في الفترة من 2018 الى 2023.
وقال روبياليس للصحافيين بعد مغادرته محكمة مدريد "ما أصرّ عليه وسأصرّ عليه دائماً، وأنا مقتنع بأن العدالة ستثبت ذلك، هو أنه لم يتم تلقي أي أموال بطريقة غير قانونية على الإطلاق".


بديل كلوب في ليفربول اصبح جاهزا"...
كشف الصّحفي الإيطالي الموثوق وخبير الإنتقالات ​فابريزيو رومانو​، أنّ صفقة تعاقد نادي ​ليفربول​ الانكليزي ومدرّب فينورد الهولندي ​آرني سلوت​ قد تمّت بالفعل وبإنتظار البيان الرسمي فقط من الريدز.
وكتب رومانو أنّ كلا الطرفيّن إتّفقا على جميع الوثائق الخاصة بانتقال سلوت كمدرب رئيسي جديد، وأضاف رومانو أنّ الإعلان الرسّمي سيحتاج بعض الوقت فقط، لكن تم الإنتهاء من كل التفاصيل

متفرقات:
قرر الجهاز الفني لفريق الرياضي بيروت بكرة السلة عدم المخاطرة باشراك اللاعب ثون مايكر في المباراة المقبلة امام غورغان الإيراني، في اياب الدور النهائي لبطولة "وصل" لمنطقة غرب آسيا في طهران، بسبب تعرضه لإصابة طفيفة في عضلة الساق، لذلك سيبقى اللاعب في لبنان لتلقي العلاج على ان يحل بدلا منه اللاعب ساني سكاكيني.

اختير مارك دينيولت الذي يقود أوكلاهوما سيتي ثاندر إلى تحقيق نتائج مميزة هذا الموسم، أفضل مدرّب في ​دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين​ (أن بي ايه) بحسب ما أعلنت الرابطة.


يعود ​​ميلووكي باكس​​ إلى أرض ملعبه في المباراة الخامسة من سلسلة الدور النهائي الاول من دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​، وهو يواجه الإقصاء بعد إصابة أفضل هدافيه ونجمه اليونامي يانيس أنتيتوكمبو في ربلة الساق وداميان ليلارد على مستوى الوتر الاخيلي.


حسم ​باير ليفركوزن​ قراره بشأن مدافع الفريق ​جوناثان تاه​، إما بتمديد عقده أو بيعه، وذلك لتفادي رحيله مجانًا نهاية الموسم المقبل. وينتهي عقد تاه في 2025، وإدارة النادي تسعى للحفاظ عليه أو الحصول على قيمة مقابل بيعه

بات النجم البلجيكي ​​دريس ميرتينز​​، لاعب فريق ​غلطة سراي​، هدفاً لعددٍ من أندية ​دوري روشن السعودي​.

اعرب عدد من جماهير كرة السلة اللبنانية عن استيائهم بسبب المواعيد التي وضعت من قبل اتحاد اللعبة في ما يخص مباريات فريقها، فيما يتعارض مع امكانية حضور الجماهير


تؤكد عدة أوساط صحافية إيطالية مقربة من نادي ​​ميلان​​ ان قرار الإدارة غير المعلن حتى اللحظة في التخلي عن المدرب ​ستيفانو بيولي​ لا رجعة عنه، مؤكدة بيولي سيرحل نهاية الموسم الجاري رغم أن عقده ينتهي في صيف العام ٢٠٢٥.


أفاد الصحافيّ الإنكليزي الموثوق ​بن جاكوبس​، أن المغربي ​نايف أكرد​، نجم ​وست هام​ يونايتد، دخل على رادار أبرز الأندية السعودية في الميركاتو الصيفي المقبل.

يتطلّع ​​بوروسيا دورتموند​​ الألماني للتَعاقُد مع قائد فريق ​ليفربول​ الانكليزي، الصخرة الهولنديّة ​فيرجيل فان ديك​. ومع بقاء أقل من 18 شهراً على عقدِه، ما يزال مصير محادثات عقد جديد مجهولاً.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق