"صندوق التضامن" يوقع شراكة لتمكين الشباب والنساء في دول منظمة التعاون الإسلامي - اقرأ 24

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"صندوق التضامن" يوقع شراكة لتمكين الشباب والنساء في دول منظمة التعاون الإسلامي - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 09:41 مساءً

الرياض - مباشر: وقع صندوق التضامن الإسلامي للتنمية والمركز الدولي لريادة الأعمال والابتكار، مذكرة تفاهم للتعاون في تعزيز التمكين الاقتصادي والتنمية الاجتماعية بالدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي.

ووقّع المذكرة، المدير العام للصندوق هبة أحمد، والشيخ إبراهيم بن خليفة آل خليفة الرئيس الفخري عن مجلس أمناء المركز الدولي لريادة الأعمال والابتكار، وذلك على هامش الاجتماع السنوي للبنك الإسلامي للتنمية، وفقا لوكالة أنباء السعودية "واس"، اليوم الاثنين.

وتعكس المذكرة، اتفاق الجانبين على العمل من أجل تحقيق أهداف التنمية المستدامة من خلال التركيز على التمكين الاقتصادي، وبخاصة للنساء والشباب، كما تضع إطاراً للتعاون عبر العديد من المجالات الرئيسية مثل تطوير إستراتيجية التمكين الاقتصادي للمرأة، والتخفيف من حدة الفقر من خلال تمكين النساء والشباب في مبادرات الزراعة الذكية والأمن الغذائي، ودعم الفئات الضعيفة والأشخاص ذوي الإعاقة.
وتشجع مذكرة التفاهم تطوير المدن الذكية التي تسهم في تعزيز ريادة الأعمال الاجتماعية، وتسهيل التحول الرقمي في الصناعة والرعاية الصحية والتعليم والاقتصاد، ودعم الابتكار وتنمية المهارات الحياتية في المؤسسات التعليمية.

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

رؤية المملكة 2030 في عامها الثامن.. مستهدفات طموحة لمستقبل مستدام

بالأرقام.. أبرز منجزات رؤية السعودية 2030 منذ إطلاقها

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق