اخبار الرياضة تقارير| محمد صلاح يبلغ إدارة ليفربول بموقفه من البقاء.. ورد المدرب المنتظر - اقرأ 24

منوعات رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة تقارير| محمد صلاح يبلغ إدارة ليفربول بموقفه من البقاء.. ورد المدرب المنتظر - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 10:06 مساءً

e14f8a8d15.jpg

09:13 م | الإثنين 29 أبريل 2024

تقارير| محمد صلاح يبلغ إدارة ليفربول بموقفه من البقاء.. ورد المدرب المنتظر

محمد صلاح ويورجن كلوب

أخبار متعلقة

كشفت تقارير صحفية بريطانية، تطورات جديدة بخصوص مستقبل الدولي المصري محمد صلاح، نجم وهداف فريق ليفربول الإنجليزي مع ناديه، بعد مشادته الأخيرة مع الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز.

وشهدت مباراة ليفربول ووست هام ضمن منافسات الجولة 35 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024، مشادة كلامية بين يورجن كلوب ومحمد صلاح لتأخر نزول الأخير في الشوط الثاني من المباراة.

وينتهي تعاقد الدولي المصري صاحب الـ31 عاما مع ليفربول بنهاية الموسم الجاري، وبالتحديد في يونيو من عام 2025.

83082bb7f2.jpg

وكشف حساب «indykaila News» على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، المهتم بمتابعة أخبار كرة القدم الإنجليزية، أن محمد صلاح أخبر إدارة ليفربول برغبته في البقاء مع الفريق واختتام مسيرته داخل قلعة الأنفيلد، وأن الهولندي أرني سلوت، المدير الفني الحالي لفريق فينورد، والمرشح لخلافة كلوب في تدريب الريدز، تواصل مع «مو»، وأبلغه برغبته في استمراره.

وكتب حساب «indykaila News»: «حصريا.. محمد صلاح أخبر إدارة ليفربول أنه يريد إنهاء مسيرته ومشواره مع كرة القدم مع الفريق».

وأضاف: «المحادثات مستمرة بشأن تمديد تعاقده مع ناديه».

وأتم حساب «indykaila News»: «أرني سلوت المدرب المنتزر لليفربول يريد الدفع بمحمد صلاح في مركز جديد مع توليه تدريب الفريق بالموسم الجديد.. وهذا الأمر ناقشه بالفعل مع اللاعب في اتصال جرى مؤخرًا بينهما».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق