احتجزه جاره المشعوذ بحفرة وكلبه كان الدليل.. العثور على جزائري بعد اختفاء دام 26 عامًا | فيديو

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء 14/مايو/2024 - 06:39 م

يعيش الجزائريون حالة من الصدمة منذ أمس، بعد انتشار قصة العثور على عمر بن عمران المفقود منذ 26 عامًا، حيث جاءت الصدمة في أن الفاعل هو جار المجني عليه الذي ظل بجوار أسرته التي بحثت عنه طيلة الوقت دون الوصول له.

العثور على جزائري بعد اختفاء دام 26 عامًا

ووفقًا لوسائل الإعلام الجزائرية، بدأت القصة عندما تداول رواد السوشيال ميديا منشورًا على فيسبوك يذكر فيه أن الشاب الغائب منذ 26 عامًا والذي ظن أهله أنه قد قتل أو توفى ما زال حي وموجودًا في مسقط رأسه.

عندما شاهد أهل بن عمران هذا المنشور أعادوا البحث عليه مرة أخرى بعدما توقفوا عنه منذ عشرات السنين، ومع استحضار أدلة اختفائه تمكنوا من العثور عليه.

كانت المفاجأة في مكان اختفائه كل هذا الوقت حيث عثر عليه في حفرة مغطاة في وسط بيت جارهم، الذي مكث أمامه كلب بن عمران الذي كان يربيه، بعد اختفائه حتى اختفى هو الآخر وعثر عليه ميتًا.

اقتحم بيت المختطف وهو بوسط مدينة القديد ليجدوا الضحية واستخرجوه وتدخلت مصالح الدرك الوطني لبلدية القديد حيث قاموا بالقبض على المختطف، وفي ذات الوقت تم حمل الضحية لمباشرة إجراءات صحية وأمنية واستكمال التحقيق في قضية.

 

265.jpg
صور بن عمران 
266.jpg
العثور على بن عمران
267.jpg
العثور على بن عمران
268.jpg
بن عمران عمر
274.jpeg

وكتب ابن خالة عمر رقاب خالد على حسابه الشخصي على فيسبوك: الحمد لله تم العثور على ابن خالتي بن عمران عمر في صحة جيدة بعد 26 عامًا من الاختفاء في انتظار تفاصيل القضية والتحقيقات.

وأضاف في منشور آخر: هذه الصورة في سن اختفائه مع هذا الكلب الذي كشف كل شيء في الأسبوع الأول الشعبية حيث أنه كان لا يفارق باب عطية بالليل والذي تفطن له الكثير خاصة للمصلين، وبعد أسبوعين أو أكثر وجد الكلب ميتًا ومسمومًا وقيل آنذاك أنه وجد مشنوقًا، هذه كانت البداية، والكل يعلم أن لكل بداية نهاية.

273.jpeg
272.jpeg

اختفاء عمر منذ 26 عامًا

غاب عمر عندما كان في عمر الـ16 منذ حوالي 26 عامًا، وبدأت رحلة بحث أهله دون جدوى، وماتت والدته من الحسرة والحزن عليه وتوقفت الأسرة عن البحث.

في ذلك الوقت كان عمر محبوس في منزل جارهم الذي يعيش قريبًا من منزل أسرته، وهو شخص على عتبة الستين عامًا، وموظف ويعيش بمفرده في بيته لم يتزوج ويمشي وحيدًا وقد أخفاه طيلة هذه المدة لظروف غامضة لم يتم الكشف عنها حتى الآن.

وفي روايات جيران الجاني أوضحوا أنه مشهور بالشعوذة وكانت الضحية يملك في يده اليسرى زهرية خط مستقيم على طول الكف ما يرجح أنه اختاره ليقوم من خلاله بعدد من الطقوس وجلب الأموال.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي باسم بن عمران المختطف حيث تداولوا قصته بشكل كبير، متعجبين من تلك القصة التي تشبه روايات الأفلام.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق