مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام – الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل14/05/2024

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام اليوم الثلاثاء 28 أبريل 2024، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، هي المباراة الأهم في العالم أجمع اليوم في ظل الصراع الدائر على قمة الدوري الإنجليزي. جدول بين السيتي والمتصدر الحالي، بفارق نقطة واحدة، أرسنال.

كما كان البحث عن القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام هو محور البحث اليوم بين مشجعي الدوري الإنجليزي الممتاز عبر محركات البحث المختلفة، وكذلك إنشاء الفريقين وتعليق المباريات عبر شبكة بي إن سبورتس، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في المنطقة العربية.

اقرأ أيضًا: هل يستطيع وست هام إيقاف مانشستر سيتي؟ رد ساخر من ديفيد مويس

تم تأجيل مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام من الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام – الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل14/05/2024مباراة بين مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي – صورة أرشيفيةمباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام – الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل14/05/2024

انتهت مباراة مانشستر سيتي أمام توتنهام في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز بالتعادل 3-3، وهو ما يؤكد صعوبة مواجهة الليلة بين الفريقين.

وتقام مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام على ملعب توتنهام الجديد في العاصمة الإنجليزية لندن.

وفي السطور التالية سنتعرف على كل ما يتعلق بمباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي، من حيث توقيت مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام، والقنوات الناقلة لمباراة السيتي ضد توتنهام، و أكثر. تفاصيل.

تنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام اليوم الثلاثاء 14 مايو 2024، في تمام الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة، الموافق 10:00 بتوقيت مكة المكرمة، و23:00 بتوقيت الإمارات.

مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام – الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل14/05/2024مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام – الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل14/05/2024

وستنقل مباراة السيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز عبر شبكة beIN Sports الناقل الحصري للبطولة في أفريقيا والشرق الأوسط.

تذاع مباراة السيتي وتوتنهام على:

قناة بي ان سبورتس 1 اتش دي قناة بي ان سبورتس 1 اتش دي

نتيجة وأهداف مباراة ريال مدريد vs مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

" frameborder="0">

تعليق المعلق الرياضي الشهير خليل البلوشي على أحداث مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام اليوم الثلاثاء 14 مايو 2024، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام – الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل14/05/2024مدينة مانشسترمباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام – الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل14/05/2024
في الحارس إيدرسون الموصي
على الخط الدفاعي كايل ووكر – ناثان آكي – مانويل أكانجي – جوسكو جوارديول
في وسط الميدان رودريجو – كيفين دي بروين – بيرناردو سيلفا
في خط الهجوم جيريمي دوكو – جاك جريليش – أرلينج هالاند
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق