الرائد يحتج على حكم الاتفاق - اقرأ 24

صحيفة الرياضية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الرائد يحتج على حكم الاتفاق - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 12:17 صباحاً

رفع نادي الرائد خطابًا رسميًا إلى لجنة الحكام باتحاد كرة القدم السعودي، احتجاجًا على أداء عبد الرحمن السلطان وطاقمه التحكيمي، الذي أدار مواجهة الفريق الأول أمام ضيفه الاتفاق، بحسب ما أوضحت لـ «الرياضية» مصادر مطلعة، الإثنين.
وتعادل الفريق القصيمي مع نظيره الشرقي 2ـ2 على ملعب الأول في مدينة بريدة، ضمن مباريات الجولة الـ 29 من دوري روشن السعودي، السبت الماضي.
ووفق المصادر ذاتها، حوى الخطاب على اعتراض إدارة الرائد على عدد من القرارات التي اتخذها الحكم بمساندة طاقمه، أبرزها احتسابه ركلة جزاء ثم إلغائها بعد العودة إلى تقنية الـ «VAR»، والتي تعرض خلالها المغربي كريم البركاوي لإصابة بليغة على مستوى الركبة، ربما تنهي موسمه مع الفريق.
وتضمن الخطاب لقطات لعدد من الحالات التي يرى فيها النادي القصيمي أنها أثرت بشكل مباشر وسلبًا على الفريق، وكانت سببًا مباشرًا في النتيجة التي انتهت عليها المواجهة.
يذكر أن السلطان أدار مواجهة الرائد والاتفاق، بمعاونة محمد الهويش ومحمد العرمطي، وخالد الطريس حكم الـ «VAR» وعبد العزيز البرية مساعد حكم الـ «VAR».
ويحتل الرائد المركز الثالث عشر في سلم ترتيب الدوري، وليس بعيدًا عن شبح الهبوط للدرجة الأدنى، ويملك 31 نقطة بفارق 5 نقاط عن مراكز الهبوط.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق