وزارة الشباب: قطار المراجعات النهائية لطلاب الإعدادية والثانوية يصل الفيوم وأسيوط

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اتجه قطار المراجعات النهائية لطلاب الإعدادية والثانوية الي محافظتي الفيوم وأسيوط، تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع وزارتى التربية والتعليم والتعليم الفني والتنمية المحلية، للعام الـحادي عشر علي التوالي، داخل قرى المبادرة الرئاسية« حياة كريمة» ومحافظات الصعيد والحدودية، علي مدار اليوم الخميس وغدًا الجمعة، برعاية الدكتور مصطفى مدبولى ؛ رئيس مجلس الوزراء، وتحت شعار " الجمهورية الجديدة.. العلم والعمل".

الفيوم وأسيوط

وشارك في المراجعات النهائية بمركز طامية في محافظة الفيوم 1200 طالبًا وطالبة داخل ( المدرسة الإعدادية للبنين القديمة، قاعة مركز شباب المدينة).

كما شارك في المراجعات النهائية بمركز البداري في محافظة أسيوط 1100 طالبًا وطالبة داخل ( المدرسة الفنية للشئون الفندقية والخدمات السياحية، قاعة الملكة ).

من جانبه، أشاد الدكتور أشرف صبحي  وزير الشباب والرياضة، بإقبال الطلاب وحرصهم على المشاركة بالقوافل، والإستفادة من خبرات المعلمين المتميزين المشاركين على أيدِ خبراء المواد التعليمية، وأهمية تنظيم القوافل التعليمية ودورها في الحد من الدروس الخصوصية، ورفع العبء عن كاهل المواطنين والطلاب، وتقديم خدمة تعليمية مجانية للطلاب.

وثمن وزير الشباب بالنهج الذي تتبعه الوزارة مع الجهات الشريكة،لتعزيز إستدامة مشروع القوافل التعليمية بالتواصل المستمر مع  سيد مصطفي، مدير تحرير الأهرام المسائي والمشرف العام علي المشروع القومي، حيث تستهدف هذا العام الوصول لــ300 الف طالبًا وطالبة، وأن الوزارة تهيئ كافة سبل النجاح لإفادة اكبر عدد من الطلاب بالمحافظات المستهدفة.

كما وجه جميع القائمين علي التنفيذ، إستمرار تفعيل خاصية البث المباشر لكافة المحاضرات، من خلال تطبيق تقنية زووم لجميع الادارات الفرعية بالمحافظة لتعظيم الاستفادة للجميع.

 مطروح والدقهلية 

وتستكمل الوزارة مراجعات القوافل التعليمية في محافظتي مطروح والدقهلية علي النحو التالي:

- مراجعات القوافل التعليمية في محافظة مطروح: يتم تنظيمها يومي الخميس والجمعة الموافق 23 و24 مايو.

- مراجعات القوافل التعليمية في محافظة الدقهلية: يتم تنظيمها يومي الخميس والجمعة الموافق 30 و31 مايو.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق