حقيقة انفصال التيك توكرز الشهير ريم وبربري - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حقيقة انفصال التيك توكرز الشهير ريم وبربري - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 07:13 صباحاً

ريم وبربي.. تصدر اسم التيك توكرز ريم وبربي محرك البحث الشهير «جوجل» في الآونة الأخيرة، عقب تداول أنباء تفيد بانفصالهما اللذان اشتهرا بتقديم محتوى كوميدي على منصات تيك توك ويوتيوب.

وبدأت الشكوك من قبل الكثير من متابعي ومحبي التيك توكرز الشهير ريم وبربي، لمعرفة حقيقة ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن حقيقة انفصالهما خاصة بعد غيابهما عن متابعيهما ما يقرب من 6 أشهر ماضية.

اختفاء ريم وبربري عن تقديم فيديوهات على يوتيوب وتيك توك

واعتادا الثنائي ريم وبربري تقديم العديد من الفيديوهات المرحة والكوميدية باستمرار على تطبيق تيك توك، ويوتيوب، حيث تبين أن ريم وزوجها بربري كان أخر فيديو لهما على تطبيق تيك توك في شهر يناير الماضي، وبالرغم على اعتياد الثنائي ريم وبربري طرح وتقديم فيديو أو أكثر خلال الأسبوع الواحد، فيما أتضح أيضًا أن أخر مقطع على حسابهما على تطبيق يوتيوب منذ 6 أشهر سابقة، مما جعل يتررد في ذهن الكثير من متابعيهم ومحبيهم هل تم الانفصال أم لا؟

ريم وبربري

وكتب أحد متابعين التيك توكرز الشهير ريم وبربري، تدوينة قائلا: «أنا حاسة إن ريم وبربري متخانقين، مختفيين بقالهم كتير ربنا يستر»، بينما قال آخر: «يا جماعة أنتو مختفيين ليه ومش بتنزلوا فيديوهات خالص، هو فيه حاجة؟».

هل انفصلا الثنائي ريم وبربري؟

تساءل الكثير من جمهور التيك توكرز الشهير ريم وبربري عن سبب اختفائهما وعدم نشر محتوى جديد، وذلك على أخر فيديو لهما على منصة تيك توك، فيما لم يصدر أي تصريح رسمي يفيد بتأكيد أو نفي ما تداوله عن خبر انفصالهما، فيما لم يلغي أي منهما متابعة الآخر على موقع التدوينات القصيرة «إنستجرام».

من هم التيك توكرز ريم وبربري؟

اشتهر الثنائي ريم وبربري بفيديوهات ومقالب في بعضهما البعض، إلى جانب تقديم محتوى كوميدي، وطرح بعض الأسئلة من بربري لريم لحل بعضها خلال تقديم الفيديوهات، ويمتلك ريم وبربري، قاعدة جماهيرية كبيرة في مختلف منصات التواصل الاجتماعي، حيث لديهما أكثر من 5 ملايين متابع على منصة تيك توك، وأكثر من 200 ألف متابع على فيس بوك.

اقرأ أيضاً
تامر حسني يوجه نصيحة لكل عريس: أوعى تتهور وتعملها زيّي «التفاصيل»

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق