وزير الرياضة يكشف عدد الميداليات المستهدفة في أولمبياد باريس 2024

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أولمبياد باريس 2024، كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عن عدد الميداليات المستهدفة خلال أولمبياد باريس 2024، وتكلفة إعداد اللاعب الأولمبي.

مستهدف ميداليات مصر في أولمبياد باريس 2024

وقال وزير الرياضة: نستهدف من 7 الي 10 ميداليات في أولمبياد باريس 2024، ولدينا خطة واستراتيجية لتحقيق هذا الهدف.

تكلفة إعداد البطل الأولمبي للحصول علي ميدالية 

وأوضح خلال لقائه ببرنامج "في المساء مع قصواء" الذي تقدمه قصواء الخلالي بقناة "سي بي سي": من 2 إلى 4 ملايين دولار تكلفة إعداد البطل الأولمبي من أجل حصد ميدالية في الأولمبياد.

-إعلانات-

 

160.jpg
أولمبياد باريس 2024، اقرا

 

وزير الرياضة يكشف تكلفة تطوير مراكز الشباب 

ولفت وزير الرياضة: نمتلك 5 آلاف مركز شباب و1200 ناد في مصر وهو ما أدى إلى زيادة قاعدة الممارسة وتوسيع قاعدة اكتشاف المواهب الرياضية في جميع الألعاب.

 

166.webp
وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، اقرا

وأشار إلى أنه تم تطوير مراكز شباب الجمهورية خلال الـ5 سنوات الماضية بتكلفة وصلت إلى 6.8 مليار جنيه، إلى جانب وجود خطة تتبع مبادرة حياة كريمة.
 

أنشطة مراكز الشباب 

وتابع: مراكز الشباب في مصر تضم جميع الأنشطة سواء فنية أو ثقافية أو اجتماعية ولا يقتصر الأمر على الرياضة فقط.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق