السعودية تنظم منتدى الوطنية للإسكان لسلاسل الإمداد العقاري.. الموعد والتفاصيل

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت الشركة الوطنية للإسكان السعودية "NHC"، تنظيم منتدى الوطنية للإسكان لسلاسل الإمداد العقاري 2024، خلال الفترة 20 - 21 مايو الحالي.
ويهدف المنتدى إلى تعزيز التعاون وبناء شراكات نوعية مع كبرى مزودي الخدمات.

ويأتي هذا بما ينعكس على تعزيز تنمية قطاع التطوير العقاري وإنجاز وطرح المزيد من المشاريع السكنية المتكاملة التي تراعي الجودة والسعر المناسب.

منتديات العقارات في السعودية

ويجمع المنتدى نخبة من الاستشاريين والمقاولين والمصنّعين؛ لاستكشاف فرص التعاون الواعدة والاطلاع على الخطط والإستراتيجيات المستقبلية الطموحة ومجموعة من المشاريع المستقبلية.

هذا بالإضافة إلى إبراز أقوى الشراكات بين "الوطنية للإسكان" وشركائها الإستراتيجيين، حيث سيحقق المنتدى فرصًا واعدة للاستثمار والتعاون، وإيجاد فرص لعقد اتفاقيات الاستثمار والشراكات الإستراتيجية، وإرساء معايير جديدة.

وكذلك إيجاد حلول مبتكرة لتنمية القطاع العقاري، بجانب الكشف عن أحدث الاتفاقيات بين الوطنية للإسكان ومجموعةٍ من الشركاء المحليين والعالميين لتأمين سلاسل الإمداد. ​
وستعقد عددًا من الجلسات الحوارية لتسليط الضوء على أحدث ما توصلت إليه تقنيات صناعات مواد البناء وتبادل الخبرات بين الشركات المحلية والعالمية لتعزيز شبكات سلاسل الإمداد.

قطاع العقارات والبناء والاستثمار

وكذلك توسيع نطاقها في مختلف القطاعات، وذلك عبر تقديم رؤى مفصلة وعميقة حول المجالات المختلفة المفتوحة للتعاون وإتاحة نظرة شاملة على قطاع العقارات والبناء والاستثمار.​
وتعد "الوطنية للإسكان" السعودية أكبر مطور عقاري في الشرق الأوسط، حيث تهدف إلى تطوير ضواحٍ سكنية ومجتمعات عمرانية متكاملة من خلال تطوير 9 ضواحٍ سكنية متكاملة وضخ 300 ألف وحدة سكنية بنهاية 2025.

وذلك في إطار سعيها إلى تحقيق مستهدفات برنامج الإسكان –أحد برامج رؤية السعودية 2030- برفع نسبة التملك السكني للأسر السعودية إلى 70%.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق