الحمامات: انطلاق الدورة ال 20 للصالون المتوسطي للتغذية الحيوانية وتربية الماشية - اقرأ 24

تورس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الحمامات: انطلاق الدورة ال 20 للصالون المتوسطي للتغذية الحيوانية وتربية الماشية - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 02:50 مساءً

الحمامات: انطلاق الدورة ال 20 للصالون المتوسطي للتغذية الحيوانية وتربية الماشية

نشر بوساطة سهام سعيدي في الشروق يوم 30 - 04 - 2024

2309769
تنطلق اليوم الثلاثاء 30 افريل 2024 الدورة ال 20 للصالون المتوسطي للتغذية الحيوانيّة و تربية الماشية وتتواصل الى 3 ماي القادم بفضاء قصر المؤتمرات بالحمامات وسط حضور قياسي لأكثر من 350 مهني بين عارضين ومشاركين في مختلف أشغال الصالون الموزعة بين فضاءات العرض والندوات العلمية و ورشات العمل المختصة .
ويقدّر عدد الشركات العارضة بأكثر من 200 شركة تونسية و أجنبية ويتجاوز الحضور الأجنبي 40 بالمائة من مجموع المشاركات المسجلة.
ومن بين أهم الدول المشاركة نذكر الجزائر و السنغال و الكامرون وفرنسا و إيطاليا و بلجيكا و هولندا و إسبانيا و الصين و كندا و تركيا والأردن و غيرهم .
ويجمع الصالون أهم الشركات الناشطة في قطاعات التربية الحيوانية والأعلاف و الدواجن و في مجال التجهيزات و الاستشارات وتثمين مشاريع التغذية الحيوانية .
كما تشارك في فعاليات الصالون خمسة جامعات تونسية عمومية مختصة في مجال البحث العلمي الفلاحي ، فضلا على تخصيص فضاء للشركات الناشئة في القطاعات المعنية لعرض ابتكاراتهم.
ويتوزّع البرنامج العلمي للصالون إلى 7 ندوات علمية دولية يحضرها عدد من المهنيين و الخبراء و الباحثين والضيوف من تونس و الخارج و تتمحور حول أهم قضايا التغذية الحيوانية في ظل الشح المائي و تقنيات معالجة الأمراض الجديدة و واقع منظومة الألبان و أحدث تقنيات صناعة الأعلاف و الإنتاج الحيواني.
وسيفتح الصالون فضاءاته للزوار من مهنيين و صناعيين و منتجين و باحثين و هياكل مهنية و شركات مختصة و كل الفاعلين في منظومة الانتاج و التغذية الحيوانية .
ومن المنتظر ان يتجاوز عدد ضيوف الدورة العشرين للصالون المتوسطي للتغذية الحيوانية و تربية الماشية ال 5000 ضيف و زائر .
*صورة أرشيفية

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق