اخبار الرياضة كلوب أمريكا وباتشوكا يصطدمان من جديد بكأس أبطال الكونكاكاف - اقرأ 24

منوعات رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة كلوب أمريكا وباتشوكا يصطدمان من جديد بكأس أبطال الكونكاكاف - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 03:27 مساءً

2866d6b38c.jpg

02:50 م | الثلاثاء 30 أبريل 2024

كلوب أمريكا وباتشوكا يصطدمان من جديد بكأس أبطال الكونكاكاف

مباراة الذهاب بين كلوب أمريكا وباتشوكا

أخبار متعلقة

يحل كلوب أمريكا، ضيفا على باتشوكا، على ملعب «هيدالجو»، في إياب نصف نهائي كأس أبطال الكونكاكاف، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الرابعة والربع فجر غد الأربعاء بتوقيت القاهرة.

وفي مباراة ذهاب نصف نهائي بطولة كأس أبطال الكونكاكاف، التي أقيمت على ملعب «أزتيكا» بين كلوب أمريكا ونظيره باتشوكا، فجر الأربعاء الماضي، تعادل الفريقين إيجابيا بنتيجة 1-1.

أهداف مباراة الذهاب بين كلوب أمريكا وباتشوكا

وسجل لصالح كلوب أمريكا، لاعب الفريق أليكس زينديجاس في الدقيقة 12 من الشوط الأول، بعد «أسيست» من زميله هنري مارتن، فيما تعادل باتشوكا عبر أندريس ميكولتا، قبل نهاية الوقت الأصلي للشوط ذاته بـ5 دقائق، بعد تمريرة عرضية حاسمة من أسامة الإدريسي.

bcf44ed5d2.jpg

وفي لقاء آخر، يحل كولومبوس كرو الأمريكي، ضيفا على نظيره مونتيري المكسيكي، على ملعب «بي بي في أيه»، في المباراة الثانية لنصف نهائي بطولة كأس أبطال الكونكاكاف، وتنطلق المواجهة في تمام الساعة الخامسة والربع فجر بعد غد الخميس بتوقيت القاهرة.

وفجر الخميس الماضي، خسر مونتيري المكسيكي أمام كولومبوس كرو الأمريكي، بثنائية مقابل هدف، على ملعب «لوور دوت كوم فليد» بأوهايو الأمريكية، في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس أبطال الكونكاكاف.

واحرز أهداف كولومبوس كرو، كل من: كوتشو هيرنانديز، وجايسين رو، في الدقيقتين 25 و72 على التوالي، فيما سجل ماكسيميليانو ميزا، لاعب مونتيري، هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 58.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق