تعليم القليوبية: التحقيق جارٍ بواقعة تسريب امتحان الرياضيات بشبرا الخيمة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 01:33 م

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، في بيان لها اليوم، أنه يجرى الآن التحقق من الصور المتداولة لامتحان مادة الرياضيات للصف الأول الثانوي في حى غرب وشرق شبرا، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، بعد التأكد من تطابق الأسئلة الأصلية للامتحان مع المتداولة على صفحات الغش.

وأكدت المديرية، أنه في حالة إثبات صحة تداول امتحان الرياضيات للصف الأول الثانوى، سيتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة ضد المتسببين والمشاركين في تداول أسئلة الامتحان.

وكان قد تدوال بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ورقا لامتحان مادة الرياضيات للصف الأول الثانوى وبها تتطابق بذات الامتحان الذي أجراه الطلاب اليوم. 

في سياق مسبق عقدت سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، اجتماعا مع مديري الإدارات التعليمية لبحث آخر الاستعدادات لامتحانات الفصل الدراسي الثانى بحضور سعيد ندا وكيل المديرية، وفوزية إسماعيل مدير عام الشئون التنفيذية بالمديرية، وجميع مديري عموم الديوان، وذلك تحت رعاية الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم، واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية. 

وأوضحت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، في بيان لها، أن وكيل الوزارة بدأت الاجتماع بالترجيب بالحضور، مؤكدة على انطلاق ماراثون امتحانات النقل للفصل الدراسي الثاني، عن العام الدراسي الحالي 2023. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق