جمالي مصري طبيعي وبنتقد نفسي كتير.. أبرز تصريحات مي القاضي - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جمالي مصري طبيعي وبنتقد نفسي كتير.. أبرز تصريحات مي القاضي - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 07:14 مساءً

حلت الفنانة مي القاضي ضيفة على برنامج تفاصيل، الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل على قناة صدى البلد 2 حيث فتحت به قلبها وتحدثت عن مشاركتها الرمضانية في مسلسل رحيل ومسلسل صيد عقارب، كما ردت عن الجدل المثار حول الفنانة ياسمين صبري في دور رحيل.

مي القاضي: ندمت على أعمال كتير رفضتها بسبب خطوطي الحمراء 

وقالت مي القاضي في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر إنها دائماً تطور من موهبتها عكس الماضي، وهي من مدرسة التمثيل الطبيعي كأنها تشعر بالموقف وحدث معها في الحقيقة.

وتابعت في تصريحات أنها لا تهتم بفكرة التريند أو التصريحات المثيرة للجدل كون الجمهور يفهم ذلك، وأنها تحب أن تكون تريند من خلال عملها ولكن الأشياء الأخرى تستفزها.

18e10718af.jpg
مي القاضي 

مي القاضي: جمالي مصري طبيعي ومبحبش ألعب في وشي كتير

وأشارت مي القاضي، إلى أن جمالها مصري ولا تغير من ملامحها، معقبة:"مبحبش ألعب في وشي كتير وأغير من ملامحه من خلال الميكاج".

وأضافت مي، أنها دخلت كلية الإعلام لكي تكون قريبة من مجال التمثيل وبعدها أخذت عدة ورش تمثيل، والمخرج أحمد شفيق هو أول شخص اختارها لكي تقف أمام الكاميرا من خلال مسلسل خطوط حمراء.

da3a9d5e78.jpg
الفنانة مي القاضي 

وعن بدايتها الفنية، قالت مي القاضي إنها كانت كبيرة على سنها وفي نفس الوقت عطلتها لفترة معينة لأنها كانت متخوفة من أخذ أي قرار بعدها وندمت على عدة أعمال كثيرة عرضت عليها بعد مسلسل خطوط حمراء.

قالتالي البسي الفستان ده.. مي القاضي تروى موقف جمعها بـ غادة عبدالرازق خلال كواليس صيد العقارب

وتحدثت مي القاضي عن كواليس مشاركتها في مسلسل صيد العقارب الذي عرض في دراما رمضان 2024، قائلة العمل مع غادة عبدالرازق متعة، والدور من أحب الأعمال لقلبها وغادة تحب من حولها ولطيفة معهم في اللوكيشن.

وتابعت مي القاضي: "مفيش مشاهد كتير جمعتني مع غادة في المسلسل لكن في موقف حصل بينا كنت عاوزه ألبس فستان معين والمخرج كان قافش عليه وعامل قلق.. لكن هي لما شافته قالتالي حلو جدا ألبسيه قولتلها المخرج لسه موافقش عليه قالتالي ألبسيه بس بعدها المخرج شال تلات أربع المشهد في المونتاج".

وأشارت مي، إلى أنها تتمنى أن تكون مثل الفنانة غادة عبدالرازق كونها فنانة موهوبة وقوية، وأن هناك نجمات كثيرات ينافسونها في وقتنا الحالي.

أوضحت مي، أنها تحب أداء الفنانة دينا الشربيني كونها تتمتع بتلقائية كثيرة وموهوبة، كما أنها تنتقد نفسها ولا تحب أن تشاهد نفسها في أي عمل قدمته من قبل، ولكن حالياً بدأت تشاهد نفسها لكي تعرف ما ينقصها.

09245c9d3a.jpg
مي القاضي 

مي القاضي: ياسمين صبري محطتش أي مكياج خلال وجودها بالسجن في رحيل 

وعن مشاركتها في مسلسل رحيل، قالت مي القاضي إنها لم تضع أي مكياج في مسلسل رحيل مع الفنانة ياسمين صبري، ولم تجمعهم مشاهد كثيرة، ولكن المشاهد التي أثارت الضجة بالنسبة لياسمين خلال وجودها بالسجن ضمن أحداث العمل لم تضع أي مكياج كون المخرج كان معترض على ظهور النجمات بمكياج.

وتابعت حديثها عن ياسمين صبري: ياسمين صبري مكانتش بتحط مكياج نهائي وأنا شوفت الصور دي على تليفون المخرج، وشخصية كوثر اللي قدمتها في المسلسل ماكنتش بحط ميكب علشان الشخصية كده لأن في مبرر لكده".

وعن إثارة الجدل التي حدثت، قالت مي أن فريق العمل لم يهتم بذلك والجدل في حد ذاته دليل على النجاح، ومهنة التمثيل صعبة ولم تكن سهلة حسبما يعتقد البعض.

وأردفت مي أن الشكل يساعد في التمثيل لكن في البداية فقط ويأخذ الشخص فرصة، ولكن في حالة الفنان أو الفنانة لم يطور من موهبته فلا فائدة من جمال الملامح.

واختتمت مي القاضي حديثها: الشكل يساعد في البداية علشان تاخدي فرصة لأن الاستمرارية شئ صعب جدا ولازم الفنان يطور من نفسه وموهبته علشان يعلم مع الناس ويسيب بصمة".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق