أحمد السعدني وداليا مصطفى أول الحاضرين في عزاء المخرج عصام الشماع - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أحمد السعدني وداليا مصطفى أول الحاضرين في عزاء المخرج عصام الشماع - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 09:12 مساءً

بدأ منذ قليل عزاء المخرج عصام الشماع والذي أقيم في مسجد الشرطة بصلاح سالم بقاعة الإيمان، بحضور نخبة من نجوم الفن على رأسهم الفنان أحمد السعدني الذي استقبل عزاء والده منذ أيام قليلة دون حضور الصحافة أو وسائل الإعلام.

نجوم الفن في عزاء المخرج عصام الشماع

وكان أبرز الحاضرين في عزاء عصام الشماع إلى جانب الفنان أحمد السعدني وفقا لعدسات تصوير موقع تحيا مصر كلا من النجوم، أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية والفنانة داليا مصطفى والفنان محمد محمود عبد العزيز، وعدد من نجوم الفن الآخرين.

وكان قد كتب نجل شقيق عصام الشماع في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبود: شكر كبير لمن حضر صلاة الجنازة ومراسم الدفن اليوم، وعزاء عمي المؤلف والمخرج الدكتور عصام الشماع غدا الثلاثاء في مسجد الشرطة بصلاح سالم بقاعة الإيمان.

c30809a85c.jpg
داليا مصطفى عزاء عصام الشماع 

عصام الشماع وصلاح السعدني 

وجدير بالذكر، أنه جمع علاقة صداقة قوية بين عصام الشماع وصلاح السعدني وانتهت تلك الصداقة بوفاة صلاح السعدني ولاحقه مباشرة صديقه عصام الشماع في يوم 29 ابريل المنقضي، وحرص على التواجد في الجنازة في أول الحضور ابن صديق عمره صلاح السعدني وهو الفنان أحمد السعدني رغم عدم شفاءه من أزمة انكساره على فقدان والده.

a149ee5205.jpg
نجوم الفن في عزاء عصام الشماع 

وحرص على نعي المخرج عصام الشماع عدد كبير من نجوم الفن من بينهم الفنانة سيمون والفنان أحمد وفيق والفنان خالد الصاوي والفنانة داليا مصطفى ونجوم آخرين وذلك على حسابتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

أخر أعمال عصام الشماع

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال عصام الشماع مسلسل الكبريت الاحمر الجزء الثاني، والذي كانت تدور أحداثه بعد إبلاغ معتز بوجود جثة زوجته إلهام بالمشرحة، يستكمل معتز رحلته الطويلة للبحث عن من وراء قتلها، فيتفاجأ بالمزيد من الأسرار، ويستمر في تتبع خيوط اللغز.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد السعدني، داليا مصطفى، عبد العزيز مخيون، زكي فطين عبد الوهاب، أشرف زكي، أحمد عبد الله محمود، وغيرهم، والمسلسل من تأليف وإخراج عصام الشماع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق