اخبار الرياضة فريق كامل يغيب عن الأهلي أمام الإسماعيلي بالدوري.. استبعاد 11 لاعبا - اقرأ 24

منوعات رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة فريق كامل يغيب عن الأهلي أمام الإسماعيلي بالدوري.. استبعاد 11 لاعبا - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 09:27 صباحاً

19d9e43a61.jpg

08:51 ص | الأربعاء 01 مايو 2024

فريق كامل يغيب عن الأهلي أمام الإسماعيلي بالدوري.. استبعاد 11 لاعبا

الأهلي

أخبار متعلقة

خرج 11 لاعبًا من قائمة الأهلي أمام الإسماعيلي، في المباراة المقرر لها مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 20 من دوري Nile.

واستبعد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، فريقًا كاملا من قائمة الأهلي أمام الإسماعيلي اليوم، على رأسهم محمد مجدي أفشة، لاعب خط وسط الفريق.

المستبعدون من قائمة الأهلي أمام الإسماعيلي

dd9151850d.jpg

                               أفشة لاعب الأهلي

وخرج ثنائي حراسة المرمى من قائمة الأهلي، محمد الشناوي وحمزة علاء، بسبب الإصابة، إذ يعاني الشناوي من آلام في عضلة السمانة، فيما اشتكى حمزة من آلام في العضلة الضامة.

واستمر غياب ياسر إبراهيم وأليو ديانج، بسبب عدم جاهزيتهم الفنية بالشكل الكامل بعد فترة غياب طويلة، بسبب إصابة في العضلة الخلفية والركبة -على الترتيب-.

واستبعد كولر عدد آخر من اللاعبين لأسباب فنية، وهم: محمد الضاوي كريستو وخالد عبد الفتاح ومحمد مجدي أفشة وكريم فؤاد وطاهر محمد طاهر وكريم نيدفيد وكريم الدبيس.

موعد مباراة الأهلي اليوم أمام الإسماعيلي

تنطلق مباراة الأهلي والإسماعيلي في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأربعاء، على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة 20 من الدوري الممتاز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق