"لانا" توقع عقد مع الأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي بـ8 ملايين ريال - اقرأ 24

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"لانا" توقع عقد مع الأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي بـ8 ملايين ريال - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 11:40 صباحاً

الرياض – مباشر: أعلنت شركة لانا الطبية أن لانا للمقاولات (فرع الشركة) وقعت عقداً مع الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية لمشروع ترميم وتأثيث وتعديلات مباني قوات درع الجزيرة بحفر الباطن بقيمة 8 ملايين ريال.

وقالت الشركة، في بيان لـ "تداول"، اليوم الأربعاء، إن مدة العقد سنة ميلادية تبدأ من تاريخ تسلم الموقع وهو 28 أبريل 2024، موضحة أن هذه التوسعة تقع داخل حرم مدينة الملك خالد العسكرية.

وأضافت أن تنفيذ المشروع يشمل جميع الأعمال الإنشائية والمعمارية والأنظمة الكهربائية والميكانيكية للمباني، وتنسيق الموقع العام حسب وثائق المشروع من مخططات، ومواصفات، وجداول كميات.

وأوضحت أن الأثر المالي سوف يظهر اعتباراً من الربع الثالث من عام 2024، مبينة أنه لا يوجد أطراف ذات علاقة في العقد.

وفي بيان منفصل، أعلنت "لانا" عن ترخيص تقديم خدمات الدراسات والاستشارات البيئية، وذلك بعد حصولها على جميع الموافقات والتراخيص والشهادات اللازمة من جهات الاختصاص.

وستعمل على رفع حصتها السوقية في الخدمات البيئية؛ وذلك بتقديم مجموعة من الخدمات الإضافية لعملائها، ومنها إعداد دراسات التدقيق البيئي للمشاريع الواقعة داخل المدن الصناعية وما في حكمها، وإعداد خطط الإدارة البيئية للمشاريع، وإعداد التقارير البيئية الدورية أو الذاتية لمشاريع.

وستعمل أيضاً على إعداد خطط إعادة التأهيل للمواقع المتدهورة، ومعالجة التربة الملوثة، وإعداد الدراسات الفنية، وتقديم الاستشارات البيئية للمشاريع.

وأوضحت أن الأثر المالي سوف يظهر اعتباراً من الربع الرابع من عام 2024.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

صندوق الاستثمارات العامة: تأسيس منصة استثمارية متعددة الأصول في الرياض​

الخريف: المملكة دولة غنية بالبتروكيماويات وتستفيد من الطاقات الكامنة

المصارف العاملة بالسعودية تربح 20.75 مليار ريال بالربع الأول من 2024

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق