بيلينجهام يفشل في تشتيت كين - اقرأ 24

فهرس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بيلينجهام يفشل في تشتيت كين - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 12:37 مساءً

كشف الإنجليزي هاري كين، هدّاف فريق بايرن ميونيخ الألماني الأول لكرة القدم، أن مواطنه جود بيلينجهام، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، حاول تشتيت تركيزه خلال تنفيذه ركلة جزاء، الثلاثاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
ووفقًا لكين، قبل تنفيذه ركلة جزاء، منحت فريقه التقدّم 2ـ1 في الدقيقة 57، قبل انتهاء المباراة بالتعادل 2ـ2، تقدّم منه بيلينجهام هامسًا في أذنه: «أعرف أنك ستسدّد إلى اليسار». وقال كين: «كان يحاول أن يقول ذلك إلى الحارس.. في أرض الملعب لم أعرف ما قاله. عرفت أنه كان موجودًا دون أن أدرك مضمون كلامه».
وسجّل كين ركلة الجزاء مرسلًا الحارس الأوكراني أندري لونين إلى الاتجاه المعاكس، وذلك قبل أن يمنح البرازيلي فينيسيوس جونيور التعادل للفريق الملكي من نقطة الجزاء أيضًا، قبل سبع دقائق من نهاية الوقت الأصلي.
وعلى الرغم من غريزته التهديفية القاتلة، إلا أن ابن الـ 30 عامًا لا يزال يلهث وراء اللقب الأول في مسيرته، التي خاض معظمها مع توتنهام اللندني.
وقال قائد منتخب إنجلترا، الذي سيخوض كأس أوروبا 2024، الصيف المقبل، إنه مصمّم على متابعة المشوار، وحجز بطاقة النهائي، لدى خوض إياب نصف النهائي على ملعب سانتياجو برنابيو: وأضاف: «هذا رائع، نواجه ريال مدريد في نصف نهائي دوري الأبطال.. هذه التجربة، التي جئت من أجلها، وأنا متحمّس لهذه الفرصة».
وأردف: «النتيجة 0ـ0، «2ـ2». هناك مباراة قد تقودنا إلى ويمبلي، ملعب النهائي. لدينا فرصة كبيرة هناك».
من جهته، قال المخضرم مانويل نوير، حارس بايرن: «هذا جيّد، لا تزال الأمور بين أيدينا».
وتابع: «كنا فضّلنا الفوز طبعًا، بحسب مجريات المباراة كنا نستحق الخروج فائزين، وسنركّز على مباراة العودة، وسيذهب الفائز إلى النهائي».
وعن مباراة الردّ، قال توماس توخل، مدرّب بايرن، الذي سيترك فريقه في نهاية الموسم، وكان قاد أقصى ريال مدريد من نصف النهائي في طريقه إلى قيادة تشيلسي الإنجليزي للقب 2021: «الفائز يأخذ كل شيء».


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق