بشرى سارة.. بدء تسليم شقق الإسكان المتميز بعد أيام  قليلة ومعدودة.. التفاصيل - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بشرى سارة.. بدء تسليم شقق الإسكان المتميز بعد أيام  قليلة ومعدودة.. التفاصيل - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 02:20 مساءً

منذ قليل أعلنت مدينة المنصورة الجديدة عن إنطلاق عملية تسليم الوحدات السكنية الخاصة بمشروع الإسكان المتميز ويسمى بالتميز لكونه يتمتع بطابع الساحلى الساحر، وذلك في الفترة ما بين 5 مايو إلى 27 يونيو 2024 وتعتبر تلك الخطوة خطوة ضرورية لبداية مستقبل مشرق خاصة لأهل المدينة والمقيمين بها ويساعد ذلك على تطور المدينة أكثر من أي وقت مضى.

شقق مشروع الإسكان في المنصورة الجديدة

أكد الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان في تصريحاته الأخيرة بخصوص الإسكان وات سوف يتم تسليم أكثر من 27 عمارة بخصوص مشروع الإسكان المميز، حيث يعتبر ذلك التصريح بشرة سارة لجميع سكان المنصورة الجديدة خاصة في استعدادهم الكاملة لاستلام الشقق الخاصة بالإسكان، سوف يتم تسليم الوحدات السكنية لتنطلق أكبر حلم وهو حلم الاستقرار في المساكن الجديدة الخاصة بهم.

مواعيد تسليم شقق مشروع الإسكان المتميز

كما أن تتميز المدينة بوجود شواطئ مفتوحة مخصصة للاستمتاع والترفيه عن الأطفال والأسر المصرية وتكون بجانب مساكنهم، بالإضافة إلى التجديدات الحديثة الموجودة في المنصورة الجديدة وعمل كورنيش ومساحات واسعة للاحتفالات وجميع مظاهر الترفيه، توفر المدينة وجود مسارات مشاة ودراجات يبلغ طولها 9 كيلومتر وذلك للتسهيل على وسائل النقل، تتمتع المدينة في الوقت الحالي بالمساحات الخضراء الواسعة وتضم الحديقة الجنوبية ويتم تنفيذ تطبيق مبادئ الإسكان الأخضر ويتم التسليم في الموعد الأتي:

يتم تسليم وحدات العمارة رقم 1 في يوم 5 مايو 2024 الموافق يوم الأحد. تسليم وحدات العمارة رقم 2 في يوم الثلاثاء الموافق 8 مايو 2024.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق