شاومينج يزعم تداول أسئلة امتحان العربي للشهادة الإعدادية بالقاهرة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الخميس 16/مايو/2024 - 09:24 ص

تداولت صفحات الغش الإلكتروني شاومينج أسئلة امتحان اللغة العربية بمحافظة القاهرة، كما تداولت مادة الجبر والإحصاء والهندسة للشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة والمنيا، وذلك بعد بدء فتح اللجان، في حين يؤدي حاليًا الطلاب الامتحانات. 

تداول أسئلة امتحانات الترم الثاني 2024 

وتشهد جروبات الغش - شاومينج على تطبيق تليجرام الآن تداولًا لصور تخص أسئلة وإجابات امتحانات الترم الثاني 2024، إذ يؤدي امتحاناتها طلاب المدارس الآن داخل اللجان الامتحانية، جاء ذلك بعد دقائق من بدء توزيع أوراق الأسئلة بلجان امتحانات الترم الثاني 2024 داخل اللجان بجميع مدارس الجمهورية.

426.jfif
تداول أسئلة امتحانات الترم الثاني 2024 الشهادة الإعدادية بالبحيرة 
427.jfif
تداول أسئلة امتحانات الترم الثاني 2024 الشهادة الإعدادية بالبحيرة 

 

ومن أبرز الامتحانات المتداولة عبر الجروبات: طلاب الرياضيات لطلاب الثاني الثانوي بالقليوبية، وامتحانات محافظة سوهاج والبحيرة. 

التعليم تحقق في الأسئلة المتداولة بامتحانات الترم الثاني 2024 

وبدورها، قالت مصادر مطلعة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن المديريات التعليمية تتابع ما أثير عن مزاعم تداول امتحانات الترم الثاني اليوم، وذلك للوقوف على ما إذا كانت الصور المتداولة لامتحان هذا العام أم لا.

وأشارت في حديثها للقاهرة 24، إلى أن الوزارة تتابع عن كثب تلك الجروبات للتأكد من الأسئلة المتداولة، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية للمخالفين في حالة صحة تلك الأسئلة المتداولة، وفقًا لقانون الغش الإلكتروني. 

جدير بالذكر، انطلقت اليوم الخميس الموافق 16 مايو 2024 امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بمدارس محافظة القاهرة حسب جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 المعلن رسميًا من مديرية التربية والتعليم بالقاهرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق