محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده على الطريقة المغربية

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 احتفل الفنان محمد رمضان بعيد ميلاده أثناء تواجده في دولة المغرب، حيث فاجأ جمهوره بتنظيم عيد ميلاده على الطريقة المغربية.

 

 في هذا السياق، علق  “محمد رمضان”، على الفيديو الذى نشره عبر حسابه على موقع الصور الشهير “انستجرام” وهو يحتفل بعيد ميلاده:"أول عيد ميلاد في أجمل البلاد ( المملكة المغربية - الرباط )، شكرًا أعز الأصدقاء فاطمة الزهراء ومحمد العزيز".

-إعلانات-

 

906.jpg

 ومن أيام حرص الفنان محمد رمضان على حضور حفل زفاف ابنة الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

 

907.jpg

 

 على الجانب الآخر، يشارك النجم محمد رمضان ، في مهرجان الموسيقى الشهير “موازين” بالمغرب خلال صيف 2024.

ويحيي محمد رمضان حفله ضمن فعاليات مهرجان موازين بالمغرب يوم 29 من الشهر المقبل، ومن المتوقع أن يشهد الحفل إقبالا كبيرا.

وأعرب محمد رمضان عن سعادته الكبيرة بمشاركته في مهرجان موازين بالمغرب قائلا:" ثقة في الله أكبر مهرجان موسيقي في أفريقيا والوطن العربي.. موازين في بلدي التاني المغرب في مدينة الرباط.

 

وتأسس مهرجان موازين الموسيقي  مع بداية الألفية الجديدة  حيث كانت أول دوراته عام 2001  وأقيمت دوراته بشكل متتالي كل عام، حتى توقف في عام 2019، حيث أقيمت أخر دوراته الثامنة عشر، ليتم بعدها تأجيل المهرجان بسبب تفشي جائحة كورونا، وظل المهرجان متوقف طوال السنوات التالية حتى الإعلان عن عودته في العام الحالي في دورته الجديدة ومن المقرر أن تشهد إحياء مجموعة حفلات لباقة من النجوم.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق