حمادة هلال في احتفالية جامعه القاهرة: دا تكريم حقيقي ومبسوط ان الناس بتقدر فني وتعبي - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حمادة هلال في احتفالية جامعه القاهرة: دا تكريم حقيقي ومبسوط ان الناس بتقدر فني وتعبي - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 05:34 مساءً

حضر الفنان حمادة هلال والفنان هشام ماجد إحتفالية في جامعة القاهرة تحت إسم إستطلاع رأي حول دراما رمضان 2024، وتم تكريمهم على أعمالهم في رمضان. 

حمادة هلال: دا تكريم حقيقي ومبسوط ان الناس بتقدر فني وتعبي

شكر الفنان حمادة هلال كل المتواجدين على إستقبالهم وتكريمه من قِبل جامعة القاهرة التي هي جامعته في الأساس، وشكر كل القائمين على مسلسل المداح، وأولهم قناة MBC مصر علي دعمهم المستمر ووصل بيهم إلى إنتاج 4 أجزاء من مسلسل المداح.

واضاف قائلاً: "دا تكريم حقيقي ومبسوط ان الناس بتقدر فني وتعبي ومجهودي"، وأوضح سعادته الكبيرة بالتكريم وأن الجمهور أصبح واعياً لدرجة كبيرة لتمييز العمل الهادف وغيره، ويوافقه هشام ماجد في الحديث.

واردف حمادة هلال أنه لا يجد الحديث في تلك المناسبات ولكن يجد الغناء، ليفرح كل المتواجدين ويطلبون منه الغناء، وبالفعل يغني شيء قصير من بعض أغانية المشهورة ومنها "هاتوا الفلوس اللي عليكم، لاقيناك حابس، وأغاني في حب مصر، وغيرها.

حمادة هلال خلال إحتفالية جامعة القاهرة

مسلسل المداح أسطورة العودة

تدور أحداث مسلسل المداح علي مدار الـ 4 مواسم في صراع بين الخير والشر، حيث يجد صابر المداح "حمادة هلال" نفسه وسط صراع مع الجن، وفي الجزء الرابع يحارب المداح نفسه في صراع مع سميح "فتحي عبد الوهاب" الذي يفعل كل ما في وسعه حتى يسيطر على صابر ويستخدمه في الشر وتتوالى الأحداث.

ومسلسل المداح من بطولة كلاً من: حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، سهر الصايغ، خالد سرحان، محمد عز، دياب، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، مي سليم، حمزة العيلي. تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

تصريحات محسن محيي عن مسلسل المداح

جدير بالذكر، يشارك الفنان محسن محيي في مسلسل المداح بشخصية الشيخ خضر الذي تم إختياره لمساعدة صابر المداح في مشواره مع الجن وصرح الفنان محسن محيي في تصريحات تلفزيونية
خلال إستضافته في برنامج "أنا وهو وهي"، مع الإعلامية دينا رامز والإعلامية آية شعيب والإعلامي شريف نور الدين المذاع على قناة صدى البلد
أن: "مسلسل المداح له تأثير على الجمهور على مدار أربع سنوات".

وأضاف: "المسلسل قيمته كبيرة لأنه يظهر مداخل الشيطان المتجسد في صورة إنسان، كما أنه يعطي علامة وجود المسيح الدجال وكيف يكون له أتباع سواء من شياطين الإنس أو الجن".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق