"شهرين وتطلع لايف"..هجوم عنيف على رهف الشامي بعد تعليق طفلتها المولدة حديثًا

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أثارت البلوجر المصرية رهف الشامي، حالة من الجدل جعلتها حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتسببت في غضب الجماهير خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك بعد أن نشأت حساب عبر إنستجرام لطفلتها الرضيعة "كايلا" التي ولدتها منذ فترة قصيرة. 

 

969.jpg
 رهف الشامي

رهف الشامي حديث السوشيال ميديا بسبب طفلتها كايلا

نشرت البلوجر رهف الشامي، مجموعة من الصور عبر حسابها على موقع إنستجرام، توثق فيها بداية دخولها المستشفي واستعدادات الولادة حتي حفلة "البيبي شاور"، وعلقت على الصور قائلة :"مش مصدقه ان بعد يومين هيبقى عدى اسبوع عاليوم ده، امتى و ازاى معرفش، ازاى منمتش ولا كلت و حياتى كلها متشقلبه و مسئوليه كبيره كبيره كبيره اكبر من اللى كنت فكراها ب كتير و روح صغيره لا حول ليها ولا قوه اتعلقت فى رقبتى خلاص ل اخر عمرى ???? جماعه والله مشاعر كتير اوى حستها الاسبوع ده اول مره فى عمرى احسها و مكونتش اتخيل احسها ف يوم اصلا ده غير طبعا انى بعيط كل ٥ دقايق ????المهم ان فى تغييرات كتير اوى حصلت ف الاسبوع ده". 

 

957.jpg
رهف الشامي
971.jpg
 رهف الشامي
970.jpg
 رهف الشامي

وبعد نشر الصور، تفاجئ المتابعين بتعليق من حساب كايلا سامح أبو الحسن، ابنة كل من البلوجر التي تبلغ أسبوع من عمرها، وكتبت :" أنا عارفة إني تعبتك يا مامي طول فترة الحمل، لكن واحدة واحدة هعوضك عن كل التعب، بحبك يا مامى بحبك يا مامى"، والأمر الذي تسبب في غضب الجماهير، وسط تساؤلات كان أبرزهم "ليه بنعمل لطفل اكونت على السوشيال ميديا اصلا". 

 

973.jpg
 رهف الشامي

رواد مواقع التواصل الاجتماعي يسخرون من تعليق ابنة رهف الشامي 

سخر متابعين رهف الشامي من تعليق طفلتها الصغيرة، وانهالت التعليقات المضحكة وسط حالة من الجدل والاستغراب والتي جاءت كالأتي، " ما شاء الله بنت رهف اتعلمت تكتب وهي عندها اسبوع"، " شهرين وتكون اتعلمت برمجة"، "طب وانا دورى كمدرسة تأسيس كتابة وقراءة اعمل ايه دلوقتي مع الجيل اللي جاي متعلم جاهز ده"، " أطفال البلوجر بتتولد بأكونتاتها"، " شهرين وتطلع لايف".

960.jpg
رهف الشامي
962.jpg
رهف الشامي
961.jpg
رهف الشامي

 

رهف الشامي تسرق زوج صديقتها

في عام 2022، أثارت البلوجر رهف الشامي جدلًا كبيرًا بعد انتشار منشور لسيدة تدعى "سلمى علي" تتهمها فيه بخطف زوجها وتسببها في الطلاق بينهما، والأمر تسبب في ضجة كبيرة وشنت حملة هجوم واسعة عليها، دفعتها للرد عليها، موضحة أن سلمى شخصية منافقة وأنها قد تأذيت منها كثيرًا.

 

وقالت رهف:  الكذب لا مفر منه وما خفي عنه أعظم بس بلاش نفضحها كله هينكشف وهيبان عند الله دون تدخل مخلوق بإذن الله، ربنا يسترها عليكي، بتقعدي تترسمي وتكذبي على الناس بالغش،  حسبنا الله ونعم الوكيل ربنا بيجيب للواحد حقه واحدة واحدة يا مسهل يا رب.

 

974.jpg
 رهف الشامي
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق