استولوا على ملايين الجنيهات.. تأجيل محاكمة المتهمين في رشوة الجمارك إلى 12 يونيو للنطق بالحكم | بث مباشر

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس، حجز محاكمة المتهمين في قضية رشوة مصلحة الجمارك، والمتهم فيها مدير إدارة الكسب غير المشروع بوزارة العدل، إلى جلسة 12 يونيو المقبل للنطق بالحكم.

وخلال جلسة محاكمة المتهمين اليوم، استمعت هيئة المحكمة إلى مرافعة ممثل النيابة العامة، والذي بدأ مرافعته بأن أكد أن الرشوة تفسد الأخلاق وبها تمحق الأرزاق.

وتابع: كم من حقوق عباد الله أضاع وكم من باطل أصبح بها حقا وكم من حق أصبح بها باطل، وكم من رفيعٍ وضعته وكم من وضيعٍ رفعته، وتبوأ بها المناصب المرموقة.

وتابع ممثل النيابة العامة خلال محاكمة المتهمين، وهم مسؤول بمصلحة الجمارك، ومسؤول بإدارة الكسب غير المشروع بوزارة العدل، و5 آخرين، وذلك لاتهامهم في قضية رشوة بمصلحة الجمارك، بأن: الرشوة أضاعت الأمانة وبها حلت الخيانة.

وأضاف ممثل النيابة خلال مرافعته أمام هيئة المحكمة اليوم: فيا أيها الراشون والمرتشون أتيناكم بالحق وأكثركم له كارهون، إنكم لتشتهون السحت كما السابقون، فالرشوة سحت في بطونكم نارًا تاكلون، سموها أن ما شئتم كما تدعون، سموها هدية سموها عطية سموها حق كثير، بل هي شر مستطير.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق