مصادر: إعلان المنامة يؤكد ضرورة دعم لبنان واستقراره ووحدة أراضيه

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت مصادر لقناة “القاهرة الإخبارية”، أن إعلان المنامة يدعو المجتمع الدولي لمتابعة جهود دفع عملية السلام وصولا إلى تحقيق السلام العادل والشامل على أساس حل الدولتين.

وأضاف المصدر، أن إعلان المنامة يشدد على ضرورة إصدار قرار من مجلس الأمن بإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة ذات السيادة.

منظمة التحرير الفلسطينية

وتابع المصدر، أن إعلان المنامة يدعو الفصائل الفلسطينية للانضواء تحت مظلة منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني.

-إعلانات-

وأكمل المصدر، أن إعلان المنامة يدعو الفصائل الفلسطينية للتوافق على مشروع وطني جامع ورؤية استراتيجية موحدة لتحقيق تطلعات الشعب الفلسطيني.

دعم لبنان وسيادته واستقراره ووحدة أراضيه

وأوضح المصدر، أن إعلان المنامة يؤكد ضرورة دعم لبنان وسيادته واستقراره ووحدة أراضيه
 وتابع المصدر، أن إعلان المنامة يحث الأطراف اللبنانية على إعطاء الأولوية لانتخاب رئيس للجمهورية وتعزيز عمل المؤسسات الدستورية.
 

 

نقدم لكم من خلال موقع (اقرا) ، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق