محمد بن راشد: موقف الإمارات راسخ ومستمر في دعم حقوق الشعب الفلسطيني

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تم تحديثه الخميس 2024/5/16 08:22 م بتوقيت أبوظبي

أكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، موقف الإمارات الراسخ والمستمر في دعم حقوق الشعب الفلسطيني.

وكتب الشيخ محمد بن راشد، عبر حسابه على منصة "إكس": "ترأست اليوم وفد دولة الإمارات لاجتماعات جامعة الدول العربية على مستوى القمة في البحرين، كان موضوع القمة الأساسي هو القضية الفلسطينية والعدوان المستمر على قطاع غزة منذ 7 أشهر والأزمة الإنسانية المستمرة هناك".

وأضاف: "موقف الإمارات راسخ ومستمر في دعم حقوق الشعب الفلسطيني، عبر جهودنا الإنسانية والإغاثية في قطاع غزة، حيث تتصدر الإمارات كافة دول العالم في تقديم المساعدات الإغاثية على الأرض".

وتابع: "وعبر جهودنا السياسية والتي تكللت أخيرا في الأمم المتحدة للتصويت للعضوية الكاملة لدولة فلسطين، واليوم عبر دعمنا لكافة قرارات القمة الخاصة بدعم حقوق الشعب الفلسطيني وإيقاف العدوان المستمر على أهلنا في قطاع غزة".

وكتب أيضا: "كما ناقشنا اليوم في القمة مجموعة من المواضيع لترسيخ التعاون العربي في المجالات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية المشتركة".

وأضاف: "تعزيز العمل العربي المشترك أولوية سياسية واقتصادية وأمنية لدولة الإمارات، وسنستمر في بناء جسور التعاون مع الجميع".

aXA6IDJhMDE6NGZmOmYwOjIyY2E6OjEg جزيرة ام اند امز US
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق